تخلص من ألم المفاصل والخشونة التى ليس لها علاج بـ3 طرق طبيعية
الم المفاصل والخشونة

الخشونة، مرض مزمن يسبب ألم باستمرار للشخص المصاب به، ويجعله لايستطيع الحركة بسهولة، ويجد صعوبة فى صعود السلم، ويجعله قليل الحركة، وقد يظل الألم مستمر في المفاصل لفترة طويلة.

ولا سبيل للتخلص من الألم، سوى المسكنات، التي مع الوقت لاتعطي نتيجة للشخص المصاب بالألم، وهي ضارة وخطيرة جداً على الكلى، ولكن ينصح الأطباء ب3 طرق طبيعية مع المداومة تعالج الخشونة وتمنع ألم المفاصل.

3 طرق طبيعية تعالج الخشونة وألم المفاصل:

  1. وصفة زيت الزيتون والليمون (الأكثر فاعلية):  يتم إحضار 2 كوب من زيت الزيتون، وبشر 3 ليمونات، يوضع هذا الخليط فى برطمان فى غرفة مظلمة ولمدة شهر، يقوم المريض بدهن هذا الخليط مرتين فى اليوم، ولمدة شهر، وسوف يشفي من الخشونة، وألم المفاصل.
  2. الفلفل الحار وزيت الزيتون: يحتوى الفلفل الحار على مادة مسكنة، ومضادة للالتهاب، ومضادة للاكسدة، يتم طحن ربع كيلو من الفلفل الحار، ونضع عليه كوب زيت زيتون دافىء، يتم دهن الأماكن المصابة بالخشونة مثل المفاصل، والركب، والرقبة، وذلك لمدة أسبوع .
  3.  خل التفاح: يحتوى على مادة مسكنة، ومضادة للالتهاب، يستخدم فى التخلص من ألم المفاصل، أما أن يدهن على أماكن الألم، وممكن أن يتم وضع منه ملعقتان فى كوب ماء، ويشرب بين الوجبات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.