نتائج مسابقة الأساتذة 2016 الآن على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل
نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية

نتائج مسابقة الأساتذة 2016، سيتم الإعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة النهائية عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، كما ذكرت الدكتورة نورية بن غبريت أمس عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” .

نتائج مسابقة الاساتذة

ذكرت الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه سيتم إعلان النتائج النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة دورة ماي 2016، بعد اجراء الامتحان الشفهي، على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec، على هذا الرابط “www.onec.dz” .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

وكان قد تقدم لمسابقة الأساتذة أكثر من مليون مترشح في مختلف الأطوار التعليمية، الابتدائي والمتوسط والثانوي، والتي أعلن شهر مارس الماضي، لتوظيف 28084 استاذ في الأطوار التعليمية الثلاثة، وتشمل  17.599 منصب بالنسبة لأساتذة التعليم الابتدائي، و4477 منصب مالي لأساتذة التعليم المتوسط، فيما بلغ عدد المناصب المخصصة لأساتذة التعليم الثانوي 2988 وظيفة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لم افهم العبارة التالية وارجو منكم ان تفيدوني في دلك : المعدل 13.39 مقبول ضمن عدد المناصب المفتوحة وتبقى النتيجة للتاكيد مع مصالح الوظيف العمومي …..يعني انا رابحة ولا خاسرة ولا في قائمة الاحتياط …….شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.