مفاجأة سارة … إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي بصفة نهائية
التوقيت الصيفي

في مفاجأة سارة لجموع المواطنين في مصر اتخذت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب قراراً في الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم إلغاء عودة العمل بقانون التوقيت الصيفي وذلك بناءً على الطلب المقدم من النائبين أسامه هيكل ومحمد العقاد والموقع عليه من 120 نائب بمجلس النواب وذلك  من أجل المطالبة بإلغاء التوقيت الصيفي بشكل نهائي.

يأتي هذا القرار الجديد الصادر من لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بعد أن تمت إحالة مشروع قانون مقدم من 120 نائب بتعديل القرار بقانون رقم 24 لسنة 2015 بشأن العمل بالتوقيت الصيفي إلى لجنة الإدارة المحلية في الجلسة العامة لمجلس النواب يوم أمس الأحد.

حيث طلب النائب محمد العقاد بضرورة إلغاء الفقرة الثانية من المادة الأولي للقانون والتي تنص على إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي لمدة عام ويكون التعديل بأن يكون هو إلغائه بصفة نهائية وعدم العودة للعمل به مطلقاً.

من جهته طالب النائب أسامه هيكل رئيس لجنة الاعلام بمجلس النواب بإلغاء قانون التوقيت الصيفي وعدم العودة له مجدداً حيث ثبت أنه لا يعمل على توفير الطاقة كما تدعي الحكومة وأنه لا يوفر سوى 0.07% فقط من الطاقة على مستوى الجمهورية.

غير أن الحكومة لم تصدر بيان رسمي أو تصريح رسمي بشأن الموافقة على طلب لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بإلغاء التوقيت الصيفي والذي قررت الحكومة فى وقت سابق عودة العمل به بعد إنتهاء شهر رمضان الحالي والذي لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.