الهلالي الشربيني للطلاب المتظاهرين أمام الوزارة: “روحوا ذاكروا”
وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني2

قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفي بمقر هيئة الإستثمار، أن تأجيل إمتحان الديناميكا والتاريخ، دليلاً قاطعاً على حرص الوزارة على أن لا يتساوى الطالب المجتهد بالغشاش.

وأضاف بأن هناك فرقاً كبيراً بين تسريب الامتحان قبل بدء الإمتحان وبعده، فامتحان الديناميكا تم تسريبه قبل الإمتحان ولذلك تم إيقاف الإمتحان وإعادته، حرصاً من الوزارة للحفاظ على مجهود الطالب الذي اجتهد وذاكر.

ووجه الشربيني كلمة للطلاب المتظاهرين، جاء في محتواها (روحوا ذاكروا)، حيث أشار بأن الطالب المجتهد هو الذي سوف يستفيد من تأجيل الإمتحانات، وسوف يحصل على درجاته الحقيقية، ومن يدعي الحزن أو الغضب من تأجيل الإمتحانات، فهو المستفاد من تسريب الإمتحانات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو دة اللى قدرت علية بدل ماتحل المشكلة دة انت وزير عرة طب حل مشكلة ارتفاع تنسيق القبول فى اعدادية القاهرة يافالح بدل ما انت سايب فاطمة خضر تبيع وتشترى فى الناس جاتك الف خيبة وزىر حمار السنة اللى فاتت كان النجاح 76 والتنسيق 198 والسنادى النجاح 75 والتنسيق 230 نزل بموافقة اصحاب المدارس الخاصة الى 219 وشوف الجيزة نسبة النجاح 80 والتنسيق 200 قارن وورينا هاتعمل اية يافالح فى المافيا اللى فى الوزارة عندك ورينا بركاتك والا انت كمان بترتشى دة تبقى مصيبة ورينا يا وزير الغش والكوارث التعليمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.