تعليق ناري لعمرو أديب عن وزارة التربية والتعليم
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه (القاهرة اليوم)، أن الطلاب والشعب في أول يوم لامتحانات الثانوية العامة، انتفضوا بسبب تسريب امتحان التربية الدينية، ولكن الآن أصبح تسريب الامتحانات شيء متوقع وعادي.

وأشار بأنه يجب على الحكومة المصرية اتخاذ كافة السبل لمنع تسريب الإمتحانات، ومواجهة كافة صفحات الغش على مواقع التواصل الإجتماعي، وإغلاقها ومحاسبة المسئول عن تسريب الإمتحانات.

وأكد بأن وزارة التربية والتعليم عبارة عن (خرابة)، ولا تستطيع منع تسريب الإمتحانات، وأكبر دليل الغش داخل لجان الإمتحانات وتسريب الإمتحانات من اللجان.

وأضاف أديب أنه لو كان طالب بالثانوية العامة لن يدخل الإمتحان، لأن العملية التعليمية أصبحت كالمثل الذي يقول (بختك يا أبو بخيت)، والدولة لا حول لها ولا قوة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.