كوبا أمريكا من نصيب تشيلي وميسي يعلن أعتزاله بعد الخسارة
Copa America

كوبا أمريكا 2016 تكتب نهاية ميسي مع المنتحب الأرجنتيني الذي خسر البطولة في ركلات الترجيح أمام المنتخب التشيلي فجر اليوم الأثنين 27/ 6 / 2016.

نهائي كوبا أمريكا بين تشيلي والأرجنتين

أنتهت فجر اليوم بطولة كوبا أمريكا 2016 Copa America في مباراة ختامية تسارع فيها المنتخب الأرجنتيني والمنتخب التشيلي علي الكأس الغالية التي كانت من نصيب تشيلي في النهاية.

بدأت المباراة بتحفظ المنتخبين مع بعض الهجمات من المنتخب الأرجنتيني وسط استماتة دفاعية من منتخب تشيلي حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0 – 0 .

الشوط الثاني بدا وكأنه شوط مفتوح حيث تخلي الفريقين عن الفكر الدفاعي وبدأت الهجمات تتولي علي مرمي الفريقان ولكن لم تسفر هذه الهجمات عن آي أهدف حتي أنتهي الشوط الثاني بدون أهداف أيضاً ، وأنتهي الشوطين الأضافين كذلك.

الأن حانت الركلات الحاسمة لنهائي كوبا أمريكا 2016 والتي حسمتها تشيلي لصالحها بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أنه نفس سناريو النسخة السابقة من Copa America حيث فاز منتخب تشيلي بالبطولة علي حساب الأرجنتين بركلات الترجيح.

ميسي يقرر الأعتزال بعد خسارته كوبا أمريكا

صدمة نهائي كوبا أمريكا كانت كبيرة علي ميسي وضربات الترجيح كانت بمثابة رصصات الرحمة في مشواره الدولي مع المنتخب الأرجنتيني.

ميسي أضاع الركلة الترجيحية الأولي ، ما أصابه بحزن شديد بسبب فشله في قيادة منتخب بلاده للفوز بالبطولة الأغلي كوبا أمريكا Copa America ، فأعلن أعتزاله دولياً مع من النتخب الأرجنتيني.

ولعل سبب أعتزال ميسي هو خسارته مع منتخب بلاده أكثر من 6 بطولات عالمية في عامين فقط حيث خسر نهائي كأس العالم ، ونهائي كأس القارات ، ونهائي كوبا أمريكا مرتين علي التوالي.

فلاعب مثل ميسي كان يحلم أن يحمل بطولة غالية مثل كأس العالم وكوبا أمريكا مع منتخب بلاد بأعتباره أفضل لاعب في العالم ، فميسي فاز بجائزة الحزاء الذهبي أربع مرات.

ويبيقي السؤال الهام .. هل قرار أعتزال ميسي هو قرار نهائي أم تتوقع انه سيتراجع عنه ؟

أحتفالات منتخب تشيلي بكأس كوبا أمريكا 2016 Copa America

للمرة الثانية علي التوالي يفوز المنتخب التشيلي بكأس كوبا أمريكا Copa America لتحقق رقم تاريخي بكونها ثاني منتخب يحتفظ بالكأس مرتين علي التوالي بعد منتخب البرازيل.

كوبا أمريكا
احتفال تشيلي بكأس كوبا أمريكا copa america 2016
كوبا أمريكا
كوبا أمريكا 2016 من نصيب تشيلي
كوبا أمريكا
احتفال لاعبي منتخب تشيلي بكوبا أمريكا 2016
كوبا أمريكا
Copa America 2016

أخيراً .. لا شك أن البطولات لا تحصد بالمهارات فقط فهناك الكثير من الحظ أيضاً ، لا تنس أن تشاركنا رأيك في كوبا أمريكا 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.