آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 29 يونيو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 29 يونيو 2016

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس مجلس النواب، بدء تنفيذ مشروع قناطر ديروط الجديدة فبراير القادم.

تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، فتح معبر رفح البري 4 أيام، مشاركة رئيس الجمهورية في احتفالات ليلة القدر.

إصابة 4 أفراد شرطة في انفجار عبوة ناسفة في مدرعة بالعريش، بدء تشغيل الجسر الجوي مع السعودية اليوم، خسائر الهيئة العامة للبترول 600 مليون جنيها، بحث إنشاء مدرسة تعليم فني للسكة الحديد، مباريات غدا بالدوري المصري الممتاز.

عبور 144 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 29 يونيو 2016

لقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس مجلس النواب

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، وذلك عقب موافقة مجلس النواب على الموازنة العامة للدولة.

بدء تنفيذ مشروع قناطر ديروط الجديدة فبراير القادم

صرح رئيس قطاع الخزانات والقناطر الكبرى التابعة لوزارة الموارد المائية والري المهندس أحمد كرات عن البدء في تنفيذ أعمال مشروع قناطر ديروط الجديدة في محافظة أسيوط خلال شهر فبراير القادم.

تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية

تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية للدولة والميادين الرئيسية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين البلاد خلال ذكرى ثورة 30 يونيو.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تختص بشئون البلاد.

فتح معبر رفح البري 4 أيام

تبدأ اليوم جمهورية مصر العربية في فتح معبر رفح البري مع فلسطين؛ وذلك لمرور الحالات الإنسانية تيسيرا على الشعب الفلسطيني، على أن يستمر فتح المعبر لمدة أربعة أيام.

مشاركة رئيس الجمهورية في احتفالات ليلة القدر

شارك صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في احتفالية وزارة الأوقاف الخاصة بليلة القدر في قاعة مؤتمرات الأزهر بمنطقة مدينة نصر، كما وجه رئيس الجمهورية كلمة إلى الشعب المصري خلال الاحتفال.

إصابة 4 أفراد شرطة في انفجار عبوة ناسفة في مدرعة بالعريش

صرح أحد المصادر الطبية في محافظة شمال سيناء عن إصابة أربعة أفراد من قوات الشرطة في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بطريق مدرعة في مدينة العريش.

بدء تشغيل الجسر الجوي مع السعودية اليوم

تبدأ اليوم الأربعاء شركة مصر للطيران في تشغيل الجسر الجوي مع المملكة العربية السعودية؛ وذلك لنقل خمسين ألف معتمرا من الأراضي المقدسة من خلال مائة وستة وتسعين رحلة جوية.

خسائر الهيئة العامة للبترول 600 مليون جنيها

صرح وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن سعي الحكومة المصرية في حل مشكلة عجز الموازنة العامة للدولة، كما أكد على أن إصلاح المنظومة الخاصة بالضرائب قد تساهم في ارتفاع إيرادات الموازنة العامة، وقد صرح أيضا وزير المالية عن أن إجمالي خسائر الهيئة العامة للبترول خلال العشر سنوات الماضية بلغت ستمائة مليون جنيها.

بحث إنشاء مدرسة تعليم فني للسكة الحديد

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن بحث سبل إنشاء وتنفيذ أول مدرسة تعليم فني نظام خمس سنوات تختص بتخريج العاملين بالسكة الحديد، على أن تكون تلك المدرسة بمعهد منطقة وردان.

عبور 144 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وأربع وأربعين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 8.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

مباريات غدا بالدوري المصري الممتاز

يلتقي غدا الخميس كل من الإسماعيلي مع وادي دجلة، المصري مع طلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة والصغرى 25 درجة.