وزارة الإسكان: 55 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل سيُعلن عنها خلال شهر
وزارة الإسكان: 55 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل سيُعلن عنها خلال شهر

تعمل الدولة جاهدة في مساعد الأسر الفقيرة ومتوسطي الدخل، من أجل تحقيق حياة كريمة لهم، وأهم هذة الإتجاهات هو موضوع الإسكان المناسب لتلك الأسر و للشباب المقدم على الزواج، وفى هذا السياق كشف وكيل وزارة الإسكان المهندس “محمد نبيه” المسئول عن ملف الإسكان المتوسط، أنه سوف يتم الإعلان عن المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر خلال ثلاثون يوماً.

وقد أوضح المهندس “محمد نبيه” وكيل وزارة الإسكان أن المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر تشتمل على عدد 55 ألف وحدة سكنية في أكثر من 8 مدن جديدة، وسوف تكون مساحة الوحدات السكنية المطروحة لمتوسطي الدخل مابين 100 متر إلى 150 متر مربع.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأكد أن الوحدات سوف تُسلم للحاجزين كاملة التشطيب ومرافق المياه والصرف الصحي والكهرباء وأعمال اللاند سكيب والطرق، كما أوضح وكيل وزارة الإسكان المهندس “محمد نبيه” أنه حالياً يعمل على الإنتهاء من ترفيق الأراضي التي تم سيُقام عليها المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر لـ متوسطي الدخل بالمدن الجديدة.

و لقد صرح المهندس “محمد نبيه” وكيل وزارة الإسكان أنه من المؤكد والمتوقع أن تشهد المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر نسبة إقبال كبيرة من المواطنين متوسطي الدخل نتيجة إلتزام وزارة الإسكان بالجدول الزمني في تنفيذ كلا المرحلتين الأولى والثانية من نفس المشروع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.