باسم يوسف للنظام الحاكم: “ملعون روحك ملعون اسمك ملعون شرعيتك في كل أرض”
باسم يوسف

علق الإعلامي الساخر “باسم يوسف”، على طعن الدولة على حكم محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية، بين مصر والمملكة العربية السعودية، بشأن جزيرتي  “تيران وصنافير”، بمنشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بقوله للنظام الحاكم في مصر، “ملعون روحك، ملعون اسمك، ملعون شرعيتك في كل أرض”.

وقال “باسم” في منشوره، أن النظام الحاكم في مصر يقتل ويعذب ويسجن ويسيطر على الاقتصاد ويكذب على شعبه، بحجة الحفاظ على الأرض، “نظام يحكم البلد ستين سنة بدعوى الحفاظ على الأرض. يقتل يعذب يسجن و الحجة : حتى لا تضيع الأرض. يقمع يسيطر يتحكم في الاقتصاد بحجة وحدة الأرض. ينهزم ، يكذب على شعبه و تتاخد مننا سينا و السودان و غزة و نخسر الأرض. يرهب، يهجر و ينشر الإشاعات إن آخرون يريدون أن يبيعوا الأرض. يبكي الشهداء يكرم الجنود و يزايد على الكل و كله في سبيل الأرض”.

وأضاف الإعلامي الساخر، قائلا عن النظام الحاكم في مصر، بأنه يستمد شرعيته بادعائه أنه يحافظ على الأرض، واليوم فإنه يبيع الأرض، ويعتقل من يدافع عن الأرض، قاصدا معتقلي مظاهرات “جمعة الأرض”، “نظام يستمد شرعيته بادعائه انه الوحيد الذي يحافظ على الأرض. و اليوم يبيع الأرض يفرط في الأرض، يحارب حتى لا ترجع الأرض. يخون يعتقل يتحرش بمن يدافع عن الأرض. ملعون روحك ملعون اسمك ملعونة شرعيتك في كل ارض”.

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.