موعد اجازة 30 يونيو 2016 الخميس بقرار من مجلس الوزراء “ودخول هذه الأماكن مجانا بمناسبة ذكرى الثورة”
المهندس شريف اسماعيل

اجازة 30 يونيو 2016، أعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء اليوم عن إجازة ثورة 30 يونيو 2016 رسمية لجميع العاملين في الحكومة المصرية، وذلك بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو، ويسري القرار على جميع الوزارات والمصالح الحكومية، والقطاع العام وقطاع الأعمال.

جاء قرار الوزراء بأجازة 30 يونيو اليوم بعد مناقشة مجلس الوزراء لإصدار قرار الإجازة اليوم، وتقرر إعلان يوم الخميس القادم والموافق الثلاثون من يونيو 2016 إجازة رسمية لجميع الهيئات العامة ووحدات الإدارات المحلية، وقطاع الأعمال العام والخاص، وكل من يسري عليه قانون العمل المصري.

جدير بالذكر أن قرار اجازة 30 يونيو لا يسري على الامتحانات في المدارس والجامعات والمعاهد، وامتحانات الثانوية العامة، وتقرر أن تكون الإجازة بأجر كامل لجميع العاملين، على أن يتم تعويض العامل في حال تشغيله لهذا اليوم بالأجر مضاعف.

لم يتم تحديد موقف القطاع الخاص من إجازة 30 يونيو هذا العام، ومن المقرر أن يتم مناقشة إمكانية إدراج القطاع الخاص ضمن الإجازة من عدمه يوم غد الاثنين، ويتوقع الكثير أن يحدث تساوي بين القطاع الخاص والعام في الإجازة، ويحصل القطاع الخاص على إجازة عيد ثورة 30 يونيو هذا العام أسوة بالقطاع العام.

موعد اجازة 30 يونيو 2016:

تصادف يوم الخميس القادم مع يوم ذكرى ثورة 30 يونيو، وبذلك يأخذ المواطنين العاملين بالقطاع الحكومي إجازة لمدة ثلاث أيام متواصلة، خميس وجمعة وسبت، ليحتفل المواطنين بإجازة 30 يونيو هذا العام بداية من يوم الخميس.

خبر سار من الحكومة المصرية بمناسبة ذكرى 30 يونيو:

وفي خبر سار بمناسبة ذكرى 30 يونيو، تقرر أن تكون زيارة المتاحف والمواقع الأثرية يوم الخميس مجانا بالكامل للمصريين والعرب والأجانب المقيمين في مصر بمناسبة ذكرى 30 يونيو، وبذلك توفر الحكومة مفاجأة للشعب المصري بمناسبة الاحتفالا بمناسبة ذكرى 30 يونيو هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.