موعد امتحانات الثانوية العامة المؤجلة 2016 “الديناميكا والجيولوجيا والتاريخ والجبر”
مواعيد امتحانات الثانوية العامة المؤجلة

موعد امتحانات الثانوية المؤجلة، وجدول امتحانات الثانوية العامة 2016 المؤجل، أدى تسريب امتحان مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” اليوم قبل بدء موعده المحدد بـ30 دقيقة، وتداول الإجابة النموذجية بين الطلاب في أعقاب تسريب ورقة الأسئلة وقبل بدء الوقت الفعلي للامتحان بـ15 دقيقة صباح اليوم الأحد الموافق 26/6/2016، إلى إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلغاء الامتحان المقرر وامتحانات الثانوية العامة التي تعقب الامتحان المسرب اليوم.

ارتأت وزارة التربية والتعليم أن تأجيل امتحانات الثانوية العامة المتبقية بعد تسريب امتحان الديناميكا اليوم، الحل الأمثل للسيطرة على أي مخالفات قد تحدث في الامتحانات المتبقية، وعليه فقد قررت وزارة التربية والتعليم رسمياً مايلي:

www.misr5.com/custom/ad.php" >
  • تفاصيل إلغاء امتحان الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” اليوم.
  • تحديد مواعيد جديدة لامتحانات الثانوية العامة 2016 المتبقية.
  • إصدار جدول جديد بمواعيد امتحان الثانوية العامة التالية: (امتحان الديناميكا، امتحان الجيوليوجيا والعلوم البيئية، امتحان التاريخ، بالإضافة إلى امتحان الجبر والهندسة الفراغية، إلى جانب امتحان التربية الدينية المؤجل فعلياً).

موعد الامتحانات المؤجلة للثانوية العامة بعد إلغاء امتحان الديناميكا لشعبة الرياضيات بعد تسريبه اليوم الأحد 26/6/2016، وشكوى الكثير من أولياء الأمور بسبب ضياع تعب أبناءهم وإدخالهم في حالة نفسية سيئة بسبب ضياع مجهود المذاكرة الأيام الماضية، وتكرار الامتحان يؤدي بهم إلى ضغط نفسي وعصبي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 الجديد بعد التأجيل:

بعد تأجيل بعض امتحانات الثانوية العامة، وهي امتحانات الديناميكا والجيولوجيا والعلوم البيئية، وامتحان الجبر والهندسة الفراغية، ونقدم لكم المواعيد الجديدة لامتحانات الثانوية العامة المؤجلة، وهي كالتالي:

  • موعد امتحان الديناميكا المؤجل (شعبة الرياضيات):

تقرر إلغاء امتحان الديناميكا الذي تم عقده يوم الأحد السادس والعشرون من يونين، وتقرر تأجيل امتحان الديناميكا بعد تسريبه ليكون الموعد الجديد هو يوم السبت الموافق 2/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، ومدة عقد الامتحان المقررة ساعتان.

  • موعد امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية المؤجل (شعبة العلوم):

تقرر تأجيل امتحان الجيولوجيا إلى يوم الإثنين الموافق 4/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتبلغ مدة الامتحان 3 ساعات.

  • موعد امتحان التاريخ المؤجل (الشعبة الأدبية):

تقرر تأجيل امتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية إلى يوم الإثنين الموافق 4/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، مدة الامتحان 3 ساعات.

  • موعد امتحان الجبر والهندسة الفراغية المؤجل (شعبة الرياضيات):

تقرر تأجيل امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية إلى يوم الإثنين الموافق  4/7/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتبلغ مدة الامتحان ساعتان.

وإليكم قرار وزارة التربية والتعليم بموعد الامتحانات المؤجلة الجديد:

الجدول الجديد لإمتحانات الثانوية العامة

هذا ولم تعلن وزارة التربية والتعليم موقف أي امتحانات قد تم تسريبها من قبل سوى امتحان التربية الدينية الذي سوف يتم عقده يوم الأربعاء القادم دون تأجيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا ينتقم منكو علشان ده ظلم يعنى احنا بتوع التاريخ ذمبنى ايه امتحا الديناميكا اتسرب كنت اجلته هو بس انا ملناش ذمب حرام عليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.