ميعاد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم الاثنين 27/6/2016 والقنوات الناقلة لمباراة القمة وتوقعات نتيجة الليلة الحاسمة
موعد مباراة اسبانيا وايطاليا

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم، ننقل لكم موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم الاثنين 27/6/2016 التي تندرج ضمن فاعليات مباريات الدور السادس عشر من مباريات بطولة أمم أوروبا يورو من هذا العام 2016، والتى يسعى خلالها الفريقان الى الوصول الى المباراة النهائية والخروج من دور الـ16 بأفضل النتائج، هذا نتمنى لكم مشاهدة طيبة لأحداث المباراة المرتقبة.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم

هذا وتقام مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة على ارض ملعب إستاد فرنسا في باريس العاصمة الفرنسية، حيث يدخل منتخب اسبانيا اللقاء وهو في المركز الثاني من المجموعة D برصيد 6 نقاط، حيث تعرض للخسارة في آخر مبارة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف، كذلك منتخب ايطاليا يتمركز في المركز الأول من المجموعة E برصيد 6 نقاط والذي تعرض للخسارة في آخر مباراة امام ايرلندا بهدف مقابل لا شئ.

هذا وتحدث نجم وسط المنتخب الإيطالي السابق أندريا بيرلو قائلاً أنا يشعر بالقلق في لقاء التحدي امام اسبانيا وأن مثل هذه المباراة جاءت مبكرة جداً وكان الأحرى ان تكون بعد أن يبلغ المنتخب الأسباني صدارة المجموعة، وأشار أنه يترقب النتائج طمعاً في رد الهزيمة التي لحقت به عام 2012، هذا وسيتم نشر تشكيلة مباراة اسبانيا وايطاليا الرسمية فور الإعلان عنها.

اما عن تشكيلة مباراة اسبانيا وايطاليا المتوقعة، يأتي في حراسة المرمى دي خيا، وفي خط الدفاع على الجهة اليسري ألبا وراموس بينما على الجهة اليمنى بيكي وخوان فران، ويأتي في خط الوسط بوسكيتس وسيلفا على اليمين وفابريجاس وأنييستا على اليسار، بينما يتقدم في خط الهجوم الثنائي موراتا ونوليتو، حيث سنكون معكم لمتابعة كافة تفاصيل ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا المرتقبة.

كذلك تحدث لاعب وسط منتخب إسبانيا كوكي في مؤتمر صحفي لصحيفة آس الإسبانية أنه من الواجب على المنتخب الأسباني استعادة الغضب الأحمر “لافوريا روخا” وذلك في المواجهة الأقوى في دور الـ16 في يورو 2016 خصوصاً بعد تكرار المواجهة للمرة الثالثة، وأشار أن الاحتفاظ باللقب الأوروبي يحتاج الكثير من الجهد وأن المباراة ستكون رائعة.

هذا وتدور المباراة حول استعداد كل فريق للثأر وإثبات الجدارة والأحقية في الحصول على لقب بطولة أمم أوروبا، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا عبر القنوات المدرجة أدناه، حيث توقعت الجماهير أن يتمكن منتخب اسبانيا من الفوز بحيث تكون نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم بالفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف لإيطاليا وهو ما تسعى اسبانيا اليوم لتحقيقه.

هذا ورفض المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي التحدث نهائياً عن مستقبل الفريق خلال مباراة الليلة، وأشار أنه من الواجب الان التركيز الجيد ويجب علينا ألا نفكر في أي حديث آخر

تفاصيل بطاقة مباراة اسبانيا وايطاليا

  • المناسبة: مباريات دور الـ16 يورو 2016
  • اللقاء: اسبانيا VS ايطاليا
  • الموعد: الاثنين 27 يونيو 2016
  • التوقيت: الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب: إستاد فرنسا في باريس

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم

  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت فلسطين والسعودية.
  • الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 19:00 بتقويت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وايطاليا اليوم

  • قناة beIN MAX 1 HD.
  • قناة beIN MAX 2 HD.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة اسبانيا وايطاليا عبر تردد قناة الموريتانية 2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.