الآن الحصول نتيجة الدبلومات الفنية “الدور الثاني “برقم الجلوس موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg “ظهرت الان”
موقع بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ظهرت الآن

أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل نتيجة شهادة الدبلومات الفنية “الدور الثاني” أو دور لملاحق، للنظامين الـ3 سنوات والـ5 سنوات، كما أعلنت نسبة النجاح في جميع الشعب صناعي تجاري فندقي سياحي، بالإضافة إلى نظام التعليم المتقدم.

وفور اعتماد نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية، نشر موقع بوابة التعليم الفني النتيجة، للحصول عليها برقم الجلوس، ومعرفة نسب النجاح من خلال الرابط التالي:

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 برقم الجلوس

كل ما يتعلق بنتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الأول

ظهرت الآن نتيجة الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري ونسب النجاح لجميع الشعب ثلاث سنوات وخمس سنوات، تابعونا من خلال رابط موقع بوابة التعليم الفني من الأسفل للحصول على النتيجة بعد لحظات.

اليوم يمكنك الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016، نتيجة الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري برقم الجلوس، من موقع بوابة التعليم الفني، ينشر موقع مصراوي وموقع بوابة التعليم رابط نتيجة الدبلوم لجميع الشعب 3 سنوات وخمس سنوات.

موقع بوابة التعليم الفني، للحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية هذا العام لجميع الشعب، تخصص زراعي وصناعي وتجاري، لنظامي الثلاث والخمس سنوات، أعلن عن تأجيل الإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، يعتمد وزير التربية والتعليم الأحد نتيجة الدبلومات الفنية، تظهر نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات، حيث ننتظر اعتمادها مساء الاحد، على أن تظهر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم موقع بوابة التعليم الفني لجميع الشعب الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري.

إحصل الان على نتيجة الدبلومات الفنية من موقع مصر فايف

نتيجة الدبلوم التجاري والصناعي والزراعي:

اليوم الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية، حيث يعلن اليوم وزير التربية والتعليم الفني “الدكتور هلالي الشربيني” نسب النجاح واسماء الأوائل في نتيجة الدبلومات الفنية 2016 لجميع الطلاب، وأيضا اعتماد كشوف الدرجات النهائية لنتيجة الدبلوم الفني الزراعي والصناعي والتجاري والسياحي، ليتم بعدها اعلان النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني غدا الأربعاء.

رابط موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس (خلال أيام)، واحتمالات كبيرة بظهور النتيجة يوم الخميس القادم، وأنباء عن اعتماد النتيجة غدا من قبل وزير التعليم، ننتظر خلال الأيام القليلة القادمة، ظهور نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام لجميع التخصصات “دبلوم زراعي، صناعي، تجاري”، ونتابع معكم موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لهذا العام، ورابط موقع نتيجة الدبلومات من موقع وزارة التربية والتعليم لهذا العام 2016 fany.moe.gov.eg.

سبب تأخر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية:

أعلنت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم، بأن تأخر اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية جاء بسبب أعمال امتحانات الثانوية العامة، خاصة في ظل الأزمة التي تمر بها الوزارة نظراً لتسريب الامتحانات، وانشغال الجهات المسئولة بالسيطرة على فوضى امتحانات الثانوية العامة.

رابط بوابة التعليم الفني لنتيجة شهادة الدبلومات الفنية من هنــــــــا.

رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني “نتيجة الدبلومات وزارة التربية والتعليم”

  • نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (غدا):

تتوفر نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها عبر موقع نتيجة التعليم الفني، موقع بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات،  من المنتظر أن تظهر النتيجة بعد عدة أيام من الآن عبر الرابط التالي:

http://fany.moe.gov.eg/

وأكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن هذا هو الموقع الوحيد المخصص لعرض نتيجة التعليم الفني نتيجة الدبلومات هذا العام، ولن يقوم أي موقع آخر بعرض النتيجة حسب الاتفاق الذي تم مع وزير التعليم.

أنباء تشير أن موقع اليوم السابع سوف يحصل أيضا على النتيجة، وسوف نقوم بتوفير رابط نتيجة الدبلومات من اليوم السابع فور ظهورها.

أخبار وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016

ننتظر خلال أيام قليلة من الآن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، وتحديدا بداية الشهر القادم شهر يوليو، وذلك بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم الفني عبر بوابة التعليم الفني أنه سوف يتم إرسال ومراجعة النتيجة بين 26، 28 من الشهر الحالي، على أن يتم الانتهاء من مراجعة النتيجة من أجل اعتمادها رسميا بداية الشهر القادم، ولذلك يتبقى لنا أربعة أيام فقط على ظهور نتيجة الدبلومات.

موقع البوابة المصرية للتعليم الفني هو الموقع المخصص لعرض نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك بعد حصوله على حقوق نشر نتيجة الدبلومات لهذا العام، حسب تصريحات وزير التعليم الدكتور هلال الشربيني، والذي سوف يتولى عملية اعتماد نتيجة الدبلومات هذا العام.

الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية من المقرر أن تكون متاحه لجميع الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني برقم الجلوس فقط، وسوف نقوم بمساعدة أبناءنا الطلاب في الحصول على النتيجة عبر توفير رابط موقع نتيجة الدبلومات لهذا العام، أو عن طريق وضع رقم جلوس أسفل المقال لكي نقوم بمساعدتك في الحصول على نتيجتك الآن.

موقع وزارة التربية والتعليم portal.moe.gov.eg/elearning لنتيجة الدبلومات يوفر نتيجة الدبلومات الفنية صناعي 5 سنوات، وثلاث سنوات، ونتيجة الدبلومات الفنية التجارية خمس وثلاث سنوات، ونتيجة الدبلوم الزراعي ثلاث وخمس سنوات، ونتيجة دبلوم السياحة ثلاث سنوات، وكل ذلك سوف تجدوه على موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات.

مواقع الحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري، ننتظر اليوم الثلاثاء من أجل اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم، وسوف تكون النتيجة متاحه اليوم فور اعتمادها عبر موقع وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني، وبعد اعتماد النتيجة اليوم الثلاثاء، ننتظر ظهور أسماء الأوائل والنتيجة غد الاربعاء.

سوف نقوم بمتابعة كافة أخبار نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لهذا العام، وروابط الحصول على النتيجة فور اعتمادها رسميا، ويتبقى على ظهور النتيجة يومان أو ثلاث أيام ويبدأ مارثون الحصول على نتيجة الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية لهذا العام 2016.

ينتظر أكثر من 400 ألف طالب بالشهادة الفنية هذا العام نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس، وننتظر إعلان النتيجة قبل نتيجة الثانوية العامة، ومن المنتظر أن نقوم أيضا بمتابعة نتيجة الثانوية العامة ونتيجة تنسيق الثانوية العامة وتنسيق الدبلومات الفنية، وكل جديد فيما يخص أخبار الدبلوم الفني 2016.

تحديث: نتيجة الدبلومات جاهزة الثلاثاء القادم

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون جاهزة للاعتماد يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد أن بدأت كنترولات الدبلومات في إحصاء ومراجعة النتيجة اليوم الأحد، وسوف تستمر غدا الاثنين، بعدها سوف يتم تجهيز وترتيب أسماء الأوائل يوم الثلاثاء 28 يونيو، وينتظر الهلالي الشربيني وزير التعليم لتحديد موعد اعتمادها.

سوف نقوم بمتابعة كل جديد معكم يوم الثلاثاء القادم، لمعرفة الموعد النهائي لاعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني، تابعونا في هذا المقال لمعرفة كل جديد حول النتيجة.

تحديث:

ننتظر اليوم الاثنين 27/6 الانتهاء من رصد ومراجعة درجات امتحانات الطلاب في شهادة التعليم الفني الزراعي والصناعي والتجاري، ومن المقرر أن يتم الانتهاء اليوم من كافة الإجراءات، واعتماد الأوراق الرسمية للنتيجة تمهيدا لعرضها على وزير التربية والتعليم غدا الثلاثاء.

نتيجة الدبلومات يوم الخميس أو السبت القادم على أقصى تقدير، وذلك على حسب أخر تنبؤات من مصادر داخل مديرية التربية والتعليم ولجان التجميع والمراجعة لمواد الدبلومات الزراعية والفنية التجارية والصناعية والسياحية، فتابعونا.

ننتظر اليوم الاثنين 27 يونيو انتهاء لجان المراجعة والتصحيح من اعتماد النتيجة، وعرضها على وكيل وزارة التربية والتعليم ووزير التعليم الفني الدكتور هلالي الشربيني، من أجل اعتمادها رسميا غدا الثلاثاء أو الاربعاء، وبعدها تكون النتيجة متاحه لجميع الطلاب عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني.

تحديث الثلاثاء 28/6

اليوم تنتهي لجان التصحيح ومراجعة الدرجات من الكشوف النهائية لأسماء الأوائل بشهادة التعليم الفني، والنتيجة الكلية لدبلومات السياحة والزراعة والتجارة والصناعة، ليتم عرضها على السيد الهلالي الشربيني وزير التعليم العالي من أجل اعتمادها.

تحديث الأربعاء 29/6

ننتظر على مدار اليوم، اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية من قبل وزير التربية والتعليم الفني، حيث من المنتظر أن يتم اليوم ظهور أسماء الأوائل في شهادة الدبلوم لعام 2016، يعتمد اليوم الوزير النتيجة كاملة وأسماء الأوائل ونسب النجاح.

تحديث الأربعاء 4:05 مساءً

من المتوقع اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية خلال ساعات قليلة، بحيث أدت أعمال امتحانات الثانوية العامة إلى تأخر اعتمادها الذي كان من المتوقع أن يتم أمس، وأشارت مصادر مسئولة بأنه من المنتظر اعتمادها لإعلانها رسمياً في موعدٍ أقصاه غداً أو بداية الأسبوع المقبل.

تحديث الخميس مساءا

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم، أن وزير التعليم العالي الدكتور هلالي الشربيني قد أكد أنه سيعقد مؤتمر صحفي يوم الأحد القادم، من أجل اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام، لكي تكون متاحه لجميع الطلاب مساء الأحد.

تحديث الجمعة 1/7

من المتوقع أن تظهر نتيجة شهادة الدبلومات الفنية زراعي وصناعي وتجاري غدا السبت 2/7/2016، وينتظر جميع الطلاب النتيجة بفارغ الصبر غدا، بعد اعتماد نتيجة الدبومات من قبل وزير التعليم العالي.

تظهر غدا نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لجميع الأقسام 3 سنين و5 سنين، ونتابع معكم كافة الأخبار والتفاصيل حول رابط موقع بوابة التعليم الفني لظهور النتيجة.

تحديث السبت 2/7/2016

أعلن موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية، أن وزير التربية والتعليم العالي الدكتور هلالي الشربيني، قد أكد أنه سوف يعقد مؤتمرا صحفيا صباح غد الأحد، من أجل اعتماد النتائج النهائية لشهادة الدبلوم الفني جميع الشعب، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة مساء غدا.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة شهادة الدبلومات الفنية:

يوفر موقع وزارة التربية التعليم كافة أخبار نتيجة الدبلومات الفنية، ويمكنك أيضا الحصول على نتيجة الدبلون الفني للدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري عبر موقع التربية والتعليم فور ظهورها واعتمادها رسميا بداية الاسبوع القادم.

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2016 أولا بأول:

نتابع معكم أولا بأول، أخر أخبار وتفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2016، ونرصد لكم يوميا كل جديد بخصوص النتيجة ونسب النجاح وموعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني.

  • انتهى طلاب الدبلومات من الامتحانات العملية لجميع الأقسام يوم 16 يونيو الماضي.
  • أنباء عن ظهور نتيجة الدبلومات في الفترة بين 28 – 2 يوليو القادم.
  • أكد وزير التربية والتعليم أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية هذا العام منخفضة عن العام الماضي، لجميع الشعب، ما عدا شعبة الدبلوم الصناعي فأنها مرتفعة عن العام الماضي.
  • تأجيل نتيجة الدبلومات الفنية لتظهر يوم الأحد القادم، ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن النتيجة وأسماء الأوائل.

اترك رقم جلوسك للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الآن:

يمكننا مساعدتك في الحصول على نتيجتك في الدبلومات الفنية لجميع الشعب، عبر ترك رقم الجلوس الخاص بك والدبلوم الفني الخاص بالزراعي او الصناعي او التجاري في تعليق منفصل أسفل المقال، وبعدها سوف نقوم بالرد عليك بنتيجتك فور اعتمادها.

سارع بترك رقم جلوسك الآن والشعبة الخاصة بك، ليتم إبلاغك بنتيجتك فور ظهورها بعد ثلاث أيام من الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.