مفاجأة جديدة من “السيسي” للمصريين.. خلال اجتماعه برئيس الحكومة وبعض الوزراء
اجتماع الرئيس السيسي بوزيرى الإسكان والرياضة

كشف السفير “علاء يوسف” المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عن مفاجأة جديدة من الرئيس “عبد الفتاح السيسي” اليوم، السبت، خلال لقائه بالمهندس “شريف إسماعيل” رئيس مجلس الوزراء، والدكتور “مصطفى مدبولي” وزير الإسكان والمرافق، والمهندس “خالد عبد العزيز” وزير الشباب والرياضة.

وأكد “يوسف”، بأنه تم خلال الاجتماع قرار بإنشاء مُجمع رياضي ثقافي اجتماعي، واستعراض الجوانب المتعلقة به بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يهدف، إلى تشجيع ممارسة الرياضة، والاستدامة في استخدام المنشآت الرياضية وتوظيفها على مدار العام.

وأشار السفير “علاء يوسف”، بأن الرئيس، وجه بمواصلة الخطوات العملية والجهود اللازمة للمضي قدماً في إنهاء التصميمات الخاصة بالمشروع توطئة للبدء في تنفيذه، بالإضافة لإنشاء كيانات مشابهة في التجمعات السكنية الخاصة بالإسكان الاجتماعي والمساكن البديلة للعشوائيات.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس يرى بأن الاهتمام بمثل تلك المنشآت من شأنه أن يوفر المجال الملائم للاستفادة من طاقات الشباب واكتشاف المواهب، فضلاً عن تنمية البُعد الثقافي والاجتماعي من خلال إقامة فعاليات فنية وثقافية، بما يساهم في إبراز الجانب الحضاري في العاصمة الإدارية الجديدة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.