سعر الدولار اليوم فی السوق السوداء الاحد 26 يونيو 2016 مقابل الجنيه المصري في مصر والأسعار تستقر نوعا ما
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نقدم لكم سعر الدولار اليوم  الاحد فى مصر فى السوق السوداء أو السوق الموازية اليوم مقابل الجنيه المصري خاصة بعد تأثير خروج بريطانيا من الإتحاد الأوربي وهبوط اليورو أمام العملات الأخري بشكل كبير نظرا لأن بريطانيا قوة عظمي كبري وخروجها من الإتحاد الأوربي يعني تدني العملة الموحدة اليورو مما اثر على سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الاحد في السوق السوداء .

ثبت سعر صرف الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري مادون ال 11 جنيه ليصل سعر الدولار اليوم الاحد 26 يونيو في مصر إلي 10.95 للشراء و 11،05 للبيع، وإرتفع الطلب على الدولار فى السوق الموازية فى ظل ندرة المعروض من الدولار وعدم قدرة البنوك على الوفاء بمتطلبات المستوردين المصريين ممن يريدوا الوفاء بمتطلباتهم من الدولار خلال الفترة المقبلة قبل قدوم عيد الفطر المبارك .

وتأتي الإرتفاعات فى سعر الدولار اليوم جراء لجوء المستثمرين للإحتفاظ بأموالهم بالدولار خاصة بعد الهزة العنيفة التي تلقاها اليورو بعد التراجع 10% بعد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوربي نظرا للإعتراض على إجراءات الإتحاد الاوربي الملزمة لكل الدول وهو مادفع بريطانيا لإجراء إستفتاء صوت 51% لصالح الخروج من الإتحاد الأوربي في أكبر مشاركة بريطانية .

وشكي عدد من المستوردين من عدم توفر الدولار فى البنوك مما أدي لإرتفاع سعر الدولار بالسوق الموازية للدولار وتلك الإرتفاعات التي ربما تؤثر على إرتفاع المنتجات بشكل كبير وإرتفاع الأسعار .

وسوف نقدم لكم خلال الساعات القادمة كل التطورات الخاصة بسعر الدولار على مدار اليوم في السوق السوداء ومكاتب الصرافة .

تحديث السبت الساعة 5:45 مساء .

لاتزال أسعار الدولار اليوم مرتفعة مقابل الجنيه المصري حيث إرتفعت اليوم بشكل ملحوظ بزيادة 15 قرش عن أسعار الأسبوع الماضي بما يعني إستمرار تفوق الدولار بعد هزة اليورو عقب خروج بريطانيا من الإتحاد الاوربي .

تحديث السبت الساعة 11 مساء .

وصل سعر الدولار اليوم إلي 11،10 قروش مع نهاية اليوم فى توقعات لإرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وتدخل من البنك المركزي من أجل السيطرة على الزيادة فى أسعار الدولار بالسوق السوداء .

هذا ويتوقع مزيدا من الإرتفاعات في سعر الدولار اليوم وهو الامر الذي قد ينتج عنه مزيدا من التدخل من البنك المركزي .

تحديث الاحد 26/6/2016 .

يواصل سعر الدولار اليوم الاحد إرتفاعاته أمام الجنيه المصری ونتابع علی مدار اليوم كل جديد من خلال محرر الموقع .

تحديث الاحد الساعة 11:45 صباحا .

أكد محرر موقع ” مصر فايف” تفاوت سعر الدولار اليوم ليصل إلی 10.95 فی أشهر شركات الصرافة بينما وصل سعر الدولار فی شركة صرافة أخری إلی 10.90 هذا ومن المتوقع أن يشهد سعر الدولار إرتفاعا مع منتصف الاسبوع .

تحديث الاحد 1:20 مساء .

إستقرت أسعار الدولار نوعا ما مقابل الجنيه المصري نظرا لإفتتاحية الأسبوع الإقتصادي وبداية عمل البنوك اليوم الأحد ترقبا لقرارات من جانب البنك المركزي والتي عادة عادة ماتؤثر على سعر الدولار بالسوق السوداء .

تحديث الاحد 4:05 مساء .

واصل سعر الدولار حالة من الإستقرار اليوم الأحد مع اليوم الأول لبداية عمل البنوك المصرية علي أن تتغير أسعار الدولار خلال الايام القادمة والمتوقع حدوث نوع من الإرتفاع في اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري .

وسننقل لكم سعر الدولار اليوم بشكل متجدد خلال الساعات القادمة وأي تطورات بشأن سعر الدولار فى مصر فى مكاتب الصرافة المختلفة .

تحديث الاحد 6:45 مساء .

واصل سعر الدولار إستقراره مقابل الجنيه المصری فی السوق السوداء ووصل إلی 10.95 فی السوق الموازية .

تحديث الاحد 8:00 مساء .

يتوقع خبراء الصرف أن تزداد أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري بدءا من الاثنين وهي الزيادات التي وصفها المتعاملين فى سوق الصرف أن تراجع أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري يكون مؤقت نظرا لطلب الكثير على الدولار مع إنخفاض المعروض من الدولار .

إستمر سعر الدولار اليوم الاحد فی حالة الإستقرار وسننقل لكم أي تغييرات فی سعر الدولار اليوم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.