حقيقة وفاة على خامنئي في إيران بعد إصابته بأزمة صحية
على خامنئي

تحدث مغردي تويتر اليوم في المملكة عن خبر وفاة على خامنئي في إيران، وقد انتشر هذا الخبر على مدى واسع بين المغردين، مما تسبب في حالة كبيرة من الجدل، حيث هناك من تسائل عن حقيقة هذا الخبر، وقد قمنا بالبحث عن ذلك، ولم نجد أي خبر رسمي في الصحف الإيرانية، أو الصحف العالمية عن موت على خامنئي، وهذا يعني أن الخبر غير صحيح.

وقد قال أحد المغردين أن الخبر غير صحيح، وقد يكون إشاعة نشرها أحد المستخدمين على تويتر، انتشر بين المتابعين دون التأكد من صحته، وقد ظهر هاشتاج بإسم وفاة على خامنئي، وفي هذا الهاشتاج تحدث المغردون عن الخبر، حيث هناك من نفى الخبر، وهناك من تمنى أن يكون خبر صحيح، وهناك من تحدث رأيه في على خامنئي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويأتي ذلك في الوقت التي تشتعل في المنطقة العربية، والإسلامية بصراعات سياسية، حيث الصراع في اليمن بين الحوثيين، وقوات تحالف الشرعية، والصراع في سوريا بين القوات النظامية، وقوات المعارضة السورية، وهو ما جعل منطقة الشرق الأوسط على صفيح ساخن.

مازال بعد ساعات من انتشار هذا الخبر على تويتر، هو المتصدر بين باقي الأخبار التي يتداولها المغردون، حيث قد أصبح هاشتاج وفاة على الخمنئي، هو المتصدر بين الباقي الهاشتاج في السعودية، وعدد من الدول.

وقد انتقد المغردون على تويتر عدم صدور أي بيان رسمي، أو نفي أو تأكيد رسمي بخصوص موت على خامنئي حتى الآن، بالرغم من أن هناك الكثير من الحديث حول حالته الصحية على تويتر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.