سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء واستقرار الصرف والتداول نسبياً
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نقدم لكم توضيح بياني بآخر اسعار الدولار في مصر اليوم، حيث يستمر الإرتفاع في أسعار الورقة الخضراء في مختلف الأسواق المصرية اليوم، وذلك عقب الإرتفاع الذي صعد خلاله الذهب يوم أمس بشكل كبير جداً، حيث جاء صعود الدولار اليوم نتيجة حالة من الإقبال التي يشهدها الدوﻻر الأمريكي في الأونة الأخيرة .

سعر الدولار يوم الثلاثاء 23/8/2016

حيث وصل سعر الدولار اليوم إلى حالة من الإستقرار، ليصل سعر الدوﻻر في البنوك المصرية في مصر اليوم سعر 8.85 للشراء، وسعر 8.88 للبيع، حيث يواصل البنك المركزي شن حملات متواصلة لضبط احتكار التجار وتقديم المخالفين برفع سعر صرف الدولار اليوم للقانون.

أما عن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، فقد وصل إلى سعر شراء 12.30جنيه، أما عن سعر البيع فقد وصل إلى 12.35 جنيه، ويقول المتعاملون في السوق السوداء أن السوق تعاني من نقص توافر الدولار وأن المعروض أقل من حالة الطلب المتزايد على العملة الخضراء اليوم.

هذا وأثيرت اليوم بعض الأخبار عن ارتفاع محتمل في سعر الدولار في مصر وذلك بسبب خروج المملكة المتحدة “بريطانيا” من الإتحاد الأوروبي والذي سيكون له الدور في هبوط اليورو على حساب إرتفاع الدولار في المنطقة بشكل كامل.

وتعاني الأسواق حالة من الركود عند التداول والصرف اليوم داخل السوق السوداء بسبب شح المعروض.

سعر الدولار في السوق السوداء

  • 12.30 مقابل الشراء.
  • 12.35 مقابل البيع.

سعر الدولار فى البنوك

  • 8.85 مقابل الشراء.
  • 8.88 مقابل البيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.