أسباب استبعاد وفاق سطيف الجزائري من دوري أبطال أفريقيا 2016 وموقف مجموعة الزمالك من البطولة
دورى ابطال افريقيا

ننقل لكم تفاصيل وأسباب استبعاد نادي وفاق سطيف من دوري أبطال أفريقيا بسبب أحداث الشغب التي حدثت من قبل جماهير وفاق سطيف الجزائري بعد نزولها فى أرض ملعب فى الدقائق الخمس الأخيرة من مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وأكد نادي الزمالك أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أبلغ الزمالك رسميا إستبعاد وفاق سطيف من دوري أبطال أفريقيا .

الاتحاد الافريقي على تويتر يؤكد إستبعاد وفاق سطيف الجزائري
الاتحاد الافريقي على تويتر يؤكد إستبعاد وفاق سطيف الجزائري

موقف مجموعة الزمالك بعد استبعاد وفاق سطيف من دوري أبطال أفريقيا .

بعد إستبعاد نادي وفاق سطيف الجزائري تبقي مجموعة الزمالك ثلاثية لتضم بجانب الزمالك انيمبا النيجيري وصن داونز الجنوب أفريقي، ونظرا لإستبعاد وفاق سطيف الجزائري سيتبقي للزمالك ثلاث مباريات فقط فى مجموعة دوري أبطال أفريقيا وتزداد فرصه بشكل كبير فى التأهل للدوري الثاني .

سيكون أمام الزمالك مباراة أمام أنيمبا فى القاهرة ومباراة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي فى جنوب أفريقيا وأخري أمام نفس الفريق فى القاهرة .

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على انيمبا فى الجولة الأولي، ولحسن حظ فريق الزمالك أنه لم يبدأ مبارياته مع الفريق الجزائري لأنه وقتها كانت ستلغي نتائج الزمالك أمام الفريق الجزائري .

هذا وأكد الكاف على حسابه الرسمي على تويتر، أن مجموعة الزماللك سيتأهل منها فريقان من أصل ثلاثة للدور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا مما يجعل فرص الزمالك أكبر .

في نفس الوقت عبرت جماهير الزمالك عن أنها مطمأنة على مستوي الزمالك سواء فى حال إستبعاد وفاق سطيف من عدمه، وتعد تلك رسالة لجماهير الزمالك والأهلي بضرورة الإلتزام فى المباريات الأفريقية حتي لاتتعرض فرقها للخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا مباشرة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.