نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم  (2-1) والمارد الأحمر بطل الدوري للمرة الـ38 قبل نهايته بأسبوعين
مباراة الاهلي والاسماعيلي

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم:

تبدأ المباراة بعد عشر دقائق من الآن، وسوف نقوم بمتابعة كل تفاصيل وأحداث المباراة لحظة بلحظة الآن، عبر هذا المقال، ونتابع التشكيلة الرسمية للفريق وأهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي، وأيضا ملخص مباراة الاهلي اليوم فتابعونا:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نهاية مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم:

(الأهلي 2 – 1 الاسماعيلي)

والمارد الأحمر بطلاً للدوري المصري للمرة الـ38 في تاريخه، قبل نهايته بأسبوعين.

  • لاعبي الإسماعيلي وجهازه الفني يعترضون على وجود جماهير للأهلي في المدرجات، مع العلم أن ملعب المباراة (بتروسبورت) هو ملعب الاسماعيلي وهو المسئول عن تنظيم المباراة .
  • مباراة أكثر من رائعة بين الفريقين، وتألق من لاعبي الأهلي وليد سليمان ورمضان صبحي، ومحاولات متكررة على المرمى.
  • الاسماعيلي يحرز الهدف الأول لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.
  • سيطرة كاملة من النادي الاهلي بعد احراز الهدف الثاني للمباراة الآن، ويبدو أن الأهلي مصر على الفوز اليوم.
  • جووووووووووول الهدف الثاني للنادي الاهلي عن طريق وليد سليمان الآن.
  • جووووول الهدف الأول للنادي الاهلي في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، هدف الأهلي الأول عن طريق رمضان صبحي.
  • بداية قوية وهجوم من النادي الأهلي.
  • بداية المباراة الآن بين الفريقين.
  • التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي اليوم:

    شريف اكرامي

    صبري رحيل – احمد حجازي – رامي ربيعة – احمد فتحي

    حسام عاشور – عمرو السولية

    رمضان صبحي – وليد سليمان

    مؤمن زكريا – جون انطوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ما قبل المباراة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الآن التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي لمباراة اليوم، وموعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري، توقيت مباراة الاهلي القادمة اليوم أمام الاسماعيلي، وتقرير مفصل عن مباراة الاهلي اليوم نقدمه لكم عبر موقع مصر فايف، يلتقي النادي الاهلي اليوم مع فريق الاسماعيلي في إطار الجولة 32 من عمر الدوري المصري هذا العام، نتابع معكم توقيت مباراة الاهلي والاسماعيلي والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم وتفاصيل أخرى عن أخبار النادي الاهلي اليوم.

مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم في مباراته في الجولات الأخيرة من عمر الدوري المصري هذا العام، مباريات الأهلي المؤجلة يتبقى منها مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم، ومباراة الاهلي والاتحاد السكندري، ومباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهاية لقاءات الدوري المصري، والتي لم يتم الاستقرار على موعدها حتى الآن.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم يأتي بعد خسارة النادي الاهلي لمباراته الأخيرة أمام فريق المصري، ضمن مؤجلاته في الجولة السابقة 31، خسارة الأهلي من المصري بثلاث أهداف مقابل هدفين جعلته يخسر ثلاث نقاط في مشوار تحقيق البطولة، التي يسبق فيها جميع الفرق متصدرا جدول الترتيب، ويبتعد عن أقرب منافسيه نادي الزمالك بخمس نقاط بعد خسارته الأخيرة، ويمكنك معرفة ترتيب جدول الدوري المصري وجميع مباريات الجولة 32.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 32 وقبل مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري الممتاز:

ترتيب الدوري المصري الجولة 32

الاهلي والاسماعيلي اليوم يدخل كل منهما مباراة اليوم بطموح مختلف، النادي الأهلي الذي يسعى إلى حسم اللقب قبل مباراته الأخيرة في الدوري، والاسماعيلي الذي يمر بعدة أزمات مالية جعلته يتأخر هذا العام ليصل إلى المركز السابع في الدوري برصيد 47 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، خسر منهم 10 مباريات وفاز في 13 مباراة، وخسر 8 مواجهات أخرى.

توقيت مباراة النادي الاهلي اليوم الجمعة 24/6/2016 يأتي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك في شهر رمضان حيث تقام جميع مباريات الدوري في العاشرة مساءا تسهيلا على اللاعبين بعد أوقات الصيام، ويدخل الأهلي اليوم متصدرا جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بعد الفوز في 22 مباراة، وخسارة 4 مباريات، والتعادل في 5 مباريات أخرى.

يمكنك أيضا معرفة:

استقر اتحاد الكرة على إقامة مباراة الاهلي والاسماعيلي بدون جمهور على ملعب بتروسبورت، بعد عدة مناوشات وخلافات حدثت بين إدارة الناديين واتحاد الكرة على مكان إقامة مباراة الاهلي اليوم.

خسارة النادي الاهلي في مباراته الأخيرة أمام زيسكو يونايتد التنزاني بهدف دون رد جعلت الأهلي في موقف سيء بعد الخسارة في مباراتان متتاليتين في بطولتان مختلفتان، وسبب الحزن لمشجعيه في شهر رمضان، ولذلك يدخل الأهلي مباراته اليوم أمام الاسماعيلي وهو فريق قوي من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى شريط الفوز مرة أخرى.

النادي الأهلي ليس لديه بديل اليوم عن الفوز، إذا كان يرغب في الحصول على بطولة الدوري المصري هذا العام من فم الأسد فريق الزمالك الذي يحارب في الجولات الأخيرة من أجل تصيد الأهلي لأي خسارة والصعود إلى المركز الأول واستغلال مباراة القمة الأخيرة التي سوف تشهد إثارة كبيرة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك اليوم على موعد مع مباراة قوية مع النادي المصري في نفس الموعد اليوم، المصري الذي فاز على الأهلي في مباراته الأخيرة بثلاث أهداف مقابل هدفين بقيادة حسام حسن يسعى اليوم لتقديم نفس الأداء أمام نادي الزمالك.

يسعى النادي الأهلي اليوم لمواصلة انتصاراته بالدوري، حسم الأهلي لمباراة اليوم أمام الاسماعيلي في حالة الفوز، تبعده عن الزمالك في حال فوزه أيضا بخمس نقاط، وينتظر المباراة القادمة من أجل حسم اللقب في حال فوزه فلن ينتظر مباراة نهائي بطولة الدوري.

خسارة الأهلي في مباراته اليوم تعقد أمور البطولة أكثر وأكثر، حيث سوف يعاني الأهلي في مبارياته المتبقية من الموسم الحالي في مشوار نحو البطل، وخصوصا في ظل الانتفاضة التي يعيشها لاعبي الزمالك وفوزهم في آخر مبارياتهم بالدوري، جدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له بعد مباراة اليوم مع الاسماعيلي، مبارتان حتى الجولة الأخير من الدوري، مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، ومباراة نهاية الدوري مباراة القمة بين الاهلي والزمالك.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم

تقرر أن يكون ميعاد انطلاق مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم على ملعب بتروسبورت اليوم الجمعة 24/6 بين الفريقين في التوقيتات التالية:

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم

توقع نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم:

يمكنك أيضا مشاركتنا الآن وتوقع نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي في التعليقات أسفل المقال، ومن تتوقع أن يحرز أهداف مباراة الاهلي اليوم.

انتظرونا فور بدء المباراة، وسوف نقوم بمتابعة أحداث ونتيجة المباراة اليوم، بالتفصيل دقيقة بدقيقة سوف نقوم بمتابعة المباراة لحظة بلحظة فور بدأ المباراة في تمام العاشرة مساءا اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتوقع هزيمة الاهلى من الاسماعيلى اليوم بفارق هدف وهزيمة المصرى من الزمالك اليوم وحدوث شغب بالملاعب وطرد بعض اللاعبين بقرار من الحكم

  2. هى قناة النيل الرياضية، و قناة اون تي ف وقناة الحياة 2 نفس القنوات حتذيع مبارة الزمالك والمصرى والاهلى والاسماعيلى فى نفس التوقيت؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.