عريس مصري ينفق أكثر من 5 ملايين يورو على حفل زفافه بعارضة أزياء يونانية
عريس مصري

ذكرت صحيفة الانباء الكويتية وذلك نقلاً عن صحيفة برو نيوز اليونانية أن نجل رجل الأعمال المصري حامد الشيتي سينفق مبلغ 5 ملايين يورو أي ما يعادل 50 مليون جنيه مصري على زفافة بعارضة أزياء فريق فيكتوريا سيكريت “أنجل” وذلك خلال الشهر المقبل بجزيرة ميكونوس اليونانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن جزيرة الرياح “ميكونوس” تستعد حالياً لأستضافة الحدث الأكبر الذي سيقام الشهر المقبل ألا وهو حفل زفاف أسطوري بين نجل رجل الأعمال المصري حامد الشيتي (كريم) وأنا بباتريس باروس (أنجل).

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ومن المقرر أن يحضر الضيوف حفل الزفاف بطائراتهم الخاصة من مختلف دول العالم والهبوط بمطار الجزيرة كما سيحضر بعض المدعوين أيضاً باليخوت إلى ميناء اليخوت بالجزيرة كما سيتم تخصيص سفينه سياحية لنقل العائلة من مصر إلى الجزيرة ثم يتم بعدها نقل المدعوين بسيارات فارهة إلى الفنادق والفيلات التي سيتم فيها إقامة الحفل.

وكشفت الصحيفة أن أسرة العريس المصري وهو رجل الأعمال حامد الشيتي سوف تتكفل بكافة نفقات الحفل والتجهيز حيث تم تجهيز ما يزيد على 20 فيلا للضيوف والذي سيزيد عددهم عن 400 ضيف وسيتولى حراستها 100 بودي جارد.

من الجدير بالذكر أن العريس المصري من ذوي الأصول اليونانية حيث أن والدته من أبناء الجالية اليونانية في مصر وقد ألتقى بعارضة الأزياء على الجزيرة والتي تقوم بزيارتها كل صيف وقد اتفقا على قضاء شهر العسل بجزيرة سردينيا اليونانية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.