الدفاع الجوي: وظائف شاغرة للمدنين السعوديين
الدفاع الجوي الملكي السعودي

تعلن قيادة قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لكل من يرغب بالالتحاق في خدمتها عن توفر وظائف شاغرة  للمدنين السعوديين، وعلى الراغبين في الاستفادة من إحدى هذه الوظائف ضرورة بيانات التوظيف بالموقع الإلكتروني لقوات الدفاع الجوي.

وظائف الدفاع الجوي تهم برنامج التشغيل والصيانة في الإدارة الهندسية والأشغال في مختلف مناطق السعودية، ويمكن لأي متقدم الإطلاع على الشروط ومعرفة الوظائف الهندسية الشاغرة بمراجعة الموقع الإلكتروني لدفاع الجوي، على أن تبدأ عملية ملء استمارات التقديم اعتباراً من 6 من شوال المقبل لمدة عشرة أيام.

في السياق نفسه، دعت قيادة القوات البرية الملكية السعودية للراغبين في الالتحاق بها عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادة الثانوية العام في معهد سلاح الإشارة لـ600 طالب أساسي و100 احتياط، وسيمنح المتعين بعد التخرج رتبة «جندي أول».

كما فتحت قيادة القوات البرية الملكية السعودية باب التسجيل في وحدات سلاح الإشارة للقوات البرية لخريجي كلية الاتصالات والمعلومات تخصص اتصالات، وخريجي الكلية التقنية تخصص الإلكترونيات صناعية وتحكم، والتقديم سيتم من طريق البوابة الإلكترونية للقوات البرية، اعتباراً من تاريخ 12 شوال المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.