تفاصيل وفاة الشاعر عبدالله بن زويبن وموعد صلاة الجنازة والحديث مستمر عنه في تويتر
رحم الله الشاعر بن زويبن

تحدث اليوم مغردي تويتر في السعودية عن خبر حزين، وهو وفاة الشاعر عبدالله بن زويبن، وقد أكد الكثير من المتابعين صحة هذا الخبر، وقد أكد صحته أيضا الحساب غير الرسمي للشاعر بن زويبن على تويتر، وقد انتشرت حالة من الحزن بين مستخدمي تويتر في السعودية عقب تأكيد صحة الخبر، وقالوا أنه واحد من أفضل الشعراء في المملكة.

وقد نشر المغردين في هاشتاج بإسم وفاة الشاعر عبدالله بن زويبن، وتحدثوا فيه عن كل اشعار الشاعر، وتنالوا عن بعض من حياته الشخصية، وقالوا أنه واحد من أهم من أنجبت المملكة في الشعر، وقد كشف مغردين أخرين عن موعد صلاة الجنازة على روح بن زويبن، وقالوا أنه ستكون غدا الأربعاء بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي.

وقد دعى المغردين لعبدالله بن زويبن أن يغفر الله له، وأن يزرقه الجنة، يذكر أن الحساب غير الرسمي للشاعر قد نشر رسالة في أبريل الماضي يكشف فيها أنه مريض، وطلب فيها من المتابعين أنه يدعوا له الله أن يرزقه الشفاء التام، ولكن لم يتم الكشف عن هوية مرض الشاعر الرائع عبدالله بن زويبن.

والحزن لم يتوقف على مغردي السعودية فقط، بل أن هناك عدد كبير من مغردي باقي الدول المحيطة مثل قطر والإمارات عبروا عن حزنهم الشديد لوفاة هذا الشاعر الرائع، وفقد قال أحد المغردين أن عبدالله بن زويبن مات، ومات الشعر معه.

وقد قام الآن المغردين بنشر صور فيها قصائد، وأيبات شعر للشاعر الرائع بن زويبن، ومنها مثلا “لو قال بي شذاب الأعراض ما قلت .. قصرت عنه الشين شيمة، وتقوى”، ” إن كان لي حيلة صبرت، وتحملت، وإن قلت الحيلات، حيل الله أقوى”.

أحد أيبات الشعر للعظيم بن زويبن
أحد أيبات الشعر للعظيم بن زويبن

حتى ساعة متأخرة من مساء اليوم الثلاثاء، مازال تويتر لا يتحدث إلا عن وفاة الشاعر الرائع عبدالله بن زويبن، وقد نشر الكثير منهم رسائل العزاء لعائلة الفقيد بن زويبن، داعين الله أن يعفو عنه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجمعه بمحبيه في الجنة، ومن المنتظر أن تتم صلاة الجنازة على الفقيد غدا في مسجد الراجحي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.