بالفيديو..الابراشي يبعث برسالة خطيرة لرافضي حكم مصرية جزيرتي “تيران وصنافير”
وائل الابراشي

قال الإعلامي وائل الابراشي معلقاً على حكم محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، وقرار المحكمة بإلغاء التحفظ على أموال اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة، المنتصر في النهاية هى مصر.

و أشار الابراشي من خلال برنامجه ” العاشرة مساءً”، و المذاع على قناة ” دريم 2″ الفضائية المصرية ، أن البعض يتعامل مع حكم المحكمة اليوم بمبدأ المنتصر والمهزوم، ولكن في النهاية مصر هى المنتصرة لأن بها دولة مؤسسات، قائلاً : ” السلطة التنفيذية قد تخطئ و تفرملها السلطة التشريعية أو القضائية” بحسب تعبيره.

واستطرد : “علينا اعلاء قيمة القانون والعدالة والقضاء ، فنحن أصبحنا دولة قانون ولا مجال للحزن من قبل البعض، وأندهش أكثر من حزنهم لوجود قرار قضائي ينص على مصرية الجزيرتين، طيب انت زعلان ليه؟”، وأظهر الابراشي حالة من الاستغراب الشديد لحزن البعض من حكم المحكمة  اليوم.
وتابع: ” واللي أكدوا على سعودية الجزيرتين متنكدين ومتضايقين من الحكم، فهو انتصارًا للقضاء حتي لو متحمس لسعودية الجزيرتين، فعليك أن تسعد، أنما الحالة للي شايفها عجيبة ولم أشهدها من قبل” على حد قوله.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد حكمت ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي أصبحت بعدها جزيرتي البحر الأحمر “تيران وصنافير” تحت الحكم السعودي.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.