اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 22-6-2016 من جريدة الأخبار المصرية
أخر أخبار مصر من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار من مصر نقدمها لكم من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 22 من يونيو 2016 في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار اليوم من الجريدة عن الحكم الذي صدر من المحكمة الإدارية بشأن رجوع جزيرتي تيران و صنافير للسيادة المصرية و إلغاء الإتفاق الذي أبرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان ” القضاء الإداري يلغي إتفاقية تيران و صنافير “، و الحكومة تطعن على الحكم.. و تباين في الأراء بين نواب الشعب.

أما عن أمتحانات الثانوية العامة لهذا العام التي تجرى حالياً، فخبر عن مستوى الصعوبة للأمتحانات بعنوان ” لا شكوى من الجغرفيا و الأحياء و الإستاتيكا “، 82.3 % نتيجة العينة العشوائية للكمياء.

خبر أخر من أخبار التعليم عن النظام الجديد الذي تنوي الحكومة تطبيقه بداية من العام القادم بعنوان ” الأخبار تنفرد بالنظام الجديد للإلتحاق بالجامعات .. من العام القادم: 70% لمجموع الثانوية و 30% لإختبار القبول”.

أما عن أخبار الرياضة العالمية و مباريات بطولة أمم أوروبا 2016 ” يورو ” التي تقام حاليا في فرنسا، فخبر بعنوان ” مواجهة حاسمة للبرتغال أمام المجر، و بلجيكا و السويد في لقاء مصيري”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.