مصر للطيران تصرف 25 ألف دولار تعويض مؤقت لأسر ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة
مصر للطيران تصرف 25 ألف دولار تعويض مؤقت لأسر ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة

تعرضت مصر لحادث أليم في التاسع عشر من شهر مايو الماضي، وهي سقوط طائرة الركاب المصرية التابعة لشركة مصر للطيران في مياة البحر المتوسط في ظروف غامضة غير معروفة حتى الان، والتى راح ضحيتها 66 شخص كانوا على متنها أثناء رحلتها من العاصمة الفرنسية باريس إلى القاهرة.

ولقد أعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران “صفوت مسلم”، أنه سوف يتم صرف تعويض مؤقت لأهالي ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وقدره 25 ألف دولار، وذلك لحين إنتهاء التحقيقات و الإنتهاء من تصليح الصندوقين الأسودين و تفريغ ما عليهما من معلومات لمعرفة سبب سقوط الطائرة.

اخر تطورات تحليل الصندوقين الأسودين لطائرة مصر للطيران المنكوبة

وصرح “صفوت مسلم” أيضاً أنه سيتم إصدار شهادات وفاة من مجلس الوزراء لضحايا الطائرة في خلال يومين، مضيفاً أنه تم الإتفاق مع شركات التأمين على منح تعويض مؤقت لأسرة كل راكب من ضحايا الطائرة مُقدر بـ 25 الف دولار أمريكي، وذلك بعد صدور إعلان الوراثة و تحديد الورثة الشرعيين للمتوفي، و إجراء التسوية الخاصة لإصدار القيمة الكاملة للتأمين تبعاً للقواعد المتعارف عليها عالمياً.

ولقد تم إنشاء حساب شخصي باسم مستخدم و كلمة سر خاصة لممثلي أُسر الضحايا على حدة، للحفاظ على الخصوصية وحساسية الوضع، وذلك فيما يتعلق بجميع أسئلتهم و إستفساراتهم والرد عليها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.