إلغاء قرار التحفظ على أموال أبوتريكة .. جووووول

إلغاء قرار التحفظ على أموال أبوتريكة .. جووووول

“الساحر، حبيب الملايين، أمير القلوب، معشوق الجماهير، الماجيكو، الخلوق” كل تلك الألقاب حصدها لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق الكابتن محمد محمد أبو تريكة، وهو ما يجعل الجماهير تغضب لكل ما يؤذيه.

لذلك كان قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة،  قبول الطعن المقدم من محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بشأن التحفظ على أمواله، وإلغاء التحفظ، على شركته أصحاب تورز، سبب خلق حالة من السعادة من قبل محبي اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة.

فوجه الفنان يوسف الشريف التحية للكابتن محمد أبو تريكة قائلًا له:” ربنا يجعلك دائماً اللي فيه الخير يا صاحب الأخلاق الحميده”.

ووجه الإعلامي أسامة جاويش رسالة لأبو تريكة قائلا:”صادروا أموالك أو ألغوا القرار بحكم قضائي سيظل رأس مالك هو حب الملايين لك يا أمير القلوب وهذا لا يستطيعون مصادرته أبدا”.

وعبرت الإعلامية ليليان داود عن سعادتها بالحكم حيث نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة:” القضاء الاداري أيضا يلغي التحفظ على أموال أبوتريكة جوووووووووول”.

كما هنيء وائل جمعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي  محمد أبو تريكة بالحكم، وكذلك الصقر أحمد حسن مدير المنتخب السابق ونجم الأهلي والزمالك السابق حيث وجه التهنئة لأبوتريكة أيضا ونشر صورة تجمعهما على فحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وحرصت حركة شباب 6 إبريل على تهنئة أبو تريكة حيث نشرت على صفحتها الخاصة على تويتر تقول:”الحرية للعدل القضاء الإدارى يقضى بالغاء قرار التحفظ على أموال أبو تريكة”.