نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة 24/6/2016 ملخص المباراة دقيقة بدقيقة – المصري متقدم
فريق الزمالك المصري

موعد مباراة الزمالك اليوم، ننقل لكم موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة فى الدوري المصري، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثون، ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز أمام المصري إنتصار لهدية من الإسماعيلي فى تحقيق الفوز أو التعادل مع الاهلي لزيادة الامل في إنتزاع الدوري من الاهلي قبل مواجهة القمة القادمة، بينما يسعي المصري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن إثبات معادلة المصري أنه الحصان الأسود في البطولة .

ملخص نتيجة الشوط الاول (1/0) التعادل السلبي حتي الأن .

نهاية الشوط الأول بفوز المصري بهدف دون رد .

ضربة حرة لمصطفي فتحي ولكنها تخرج إلي ضربة مرمي .

ضربة حرة للنادي المصري والزمالك يسعي لإحراز التعادل وسط تكتل من دفاع المصري .

د10 جوووووووووووووووووووووووووووووول محمد مسعد يحرز الهدف الاول للمصري بعد مراوغة وتسديدة ويحرز محمد مسعد الهدف الاول للمصري .

 

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم .

تقام مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة 24 يونيو في تمام العاشرة مساء وفي نفس موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي، ويسبق موعد مباراة الزمالك القادمة ستديو تحليلي لتحليل أداء لاعبي الزمالك والمصري والتشكيل المرتقب لتلك المواجهة الهامة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم .

من المرتقب قيام قنوات النيل الرياضية و ontv والحياة 2 بنقل مباراة الزمالك والمصري وقد تلجأ قناة النيل الرياضية في نقل مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم عليها على أن تذاع مباراة الزمالك والمصري على إحدي قنوات النيل الأخري والتي ننقلها لكم قبيل بداية مباراة الزمالك .

أخبار مباراة الزمالك والمصري اليوم وموقف كل فريق فى ترتيب الدوري المصري .

يحتل الزمالك قبل مباراة المصري المركز الثاني برصيد 66 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري المصري، بينما يحتل المصري البورسعيد المركز الثالث برصيد 52 نقطة قبل مباراة الزمالك، ولن تكون مباراة المصري سهلة للزمالك في ظل وجود حوافز كبيرة لأبناء بورسعيد فى الفوز بالمباراة في ظل منافسة كبيرة من أندية وادي دجلة وسموحة والانتاج الحربي والاسماعيلي والداخلية فى إنتزاع المركز الثالث .

تم نقل مباراة الزمالك والمصري إلي ستاد الأسكندرية نظرا لرفض امني إقامة مباراة الزمالك والمصري على ستاد الإسماعيلية، كان سويلم قد أكد أن ملعب مباراة الاهلی والزمالك سيتحدد علی أساس نتائج مباريات الاهلی والاسماعيلي والزمالك والمصری .

هذا ويواصل الزمالك كل الإستعدادات لمباراة المصري القادمة في ظل سعي الزمالك القوي من أجل الفوز بالمباريات المتبقية للدوري المصري الممتاز لكرة القدم والفوز بها يجعل نادي الزمالك ضاغطا على الاهلي بشكل كبير .

ويري حسام حسن، المدير الفنی للمصري أن فريقه يضع تركيزه في عمل أداء قوی أمام الزمالك، يبحث الزمالك عن مفاجأة عندما يواجه المصري فعليه الفوز أولا ثم معرفة نتيجة الاهلی والمصری، هذا ويبحث الزمالك عن مفاجأة من أجل الفوز بمباراة المصری انتظارا لنتيجة الاهلی والاسماعيلي .

ليس أمام الزمالك طريقا سوي الفوز علی المصری إذا أراد الإستمرار فی المنافسة فی الدوری فالتعادل أو الخسارة يطيح بأمال الزمالك .

في حال فوز الزمالك بمباراة المصري القادمة سيكون قد أنعش حظوظه بشكل كبير لإستمرار المنافسة على أمل تحقيق الأهلي نتيجة سلبية أمام الإسماعيلي فى المباراة التي تقام فى نفس التوقيت .

ويدخل الزمالك اليوم الجمعة مباراة المصري وعينه على النقاط الثلاث فى ظل طموح أبناء بورسعيد لإثبات أنهم الحصان الأسود في بطولة الدوري المصري حتي الأن .

لن يكون العميد حسام حسن ورقة سهلة علی الزمالك اليوم فی ظل طموحات العميد المتواصلة .

يتوقع جمهور الزمالك قدرة الفريق علی تحقيق فوز هام علی المصری فی المباراة التی تجمعهم اليوم الجمعة وأعينهم علی مباراة الاسماعيلي والاهلي .

يعد النادي المصري هو الحصان الأسود والذي نجح في التغلب على الأهلي فى المباراة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما يدخل مباراة المصري بتحديات جديدة للعميد حسام حسن .

هذا وتقام مباراة الزمالك والمصری فی نفس موعد مباراة الاهلی والاسماعيلي .

من المنتظر أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من احمد الشناوی وعلی جبر وحماده طلبة ودويدار وكهربا واتوفيق وحازم امام ومعروف يوسف وباسم مرسي .

تشكيل الزمالك أمام المصري الليلة .

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عادل جمعة وعلي جبر وأحمد دويدار وحازم إمام

خط الوسط : طارق حامد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي

خط الهجوم: محمود كهربا وباسم مرسي.

وسيكون باسم مرسي هو المهاجم الوحيد فى مباراة اليوم أمام المصري فى مباراة يسعي الزمالك خلالها لإقتناص النقاط الثلاث فى ظل المنافسة الشديدة على الدوري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.