ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الجمعة – الأحمر يسعي للفوز والدروايش للتحدي

ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الجمعة –  الأحمر يسعي للفوز والدروايش للتحدي
مباراة الاهلي والاسماعيلي

موعد مباراة الاهلي اليوم، نقدم لكم موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للمباراة فى الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، ويسعي الاهلي من مباراة الاسماعيلي اليوم حسم الدوري المصري الذي بات مهددا بعد تقليص الفارق بينه وبين الزمالك بخمس نقاط، فالاهلي أمامه ثلاث مباريات إحداها أمام الاسماعيلي وأخري أمام الزمالك .

ملخص نتيجة الشوط الأول (1/2) الأهلي متقدم بهدفين حتي الأن لهدف للإسماعيلي . 

د46 نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف .

د23 إنذار لعماد فتحي من الإسماعيلي .

د22 ركنية للأهلي ويشتتها دفاع الإسماعيلي .

د18 الهدف الاول للإسماعيلي عن طريق بناهيني .

د17 إنذار لصالح أحمد فتحي من الاهلي .

د15 ضربة مرمي للنادي الإسماعيلي .

د14 ضربة ركنية للنادي الاهلي في تراجع كبير لأداء الإسماعيلي .

د12 وليد سليمان يحرز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة .

د 11 ضربة حرة مباشرة للنادي الاهلي .

د9 رمضان صبحي يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي .

 

تشكيل الاهلي أمام الاسماعيلي 

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: صبري رحيل، أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، مؤمن زكريا، وليد سليمان، رمضان صبحي

خط الهجوم: جون أنتوي

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم .

تقام مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة القادمة 24 يونيو، وتقام مباراة الاهلي والاسماعيلي علي ستاد بتروسبورت وكان ستاد المباراة هو الصداع في عقل الإتحاد المصري لكرة القدم في ظل إصرار الإسماعيلي على عدم اللعب فى ستاد برج العرب نظرا لأن المباراة القادمة أمام الاهلي هي مباراة الإسماعيلي ويحق له إختيار الملعب، ولكن يصطدم الإسماعيلي بعدم القدرة على الحصول على موافقة أمنية لإقامة المباراة فى الإسماعيلية أو في ستاد بتروسبورت أو أي من الإستادات الاخري .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم .

تنقل قنوات النيل الرياضية وأون تي في والحياة 2 مباراة الاهلي والاسماعيلي على الهواء مباشرة، وتسبق مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم ستديو تحليلي لتحليل تشكيل المباراة من الفريقين وكذلك الخطة التي ينوي الاهلي والإسماعيلي أداء المباراة بها .

أخبار مباراة الأهلي اليوم والإسماعيلي وإستعدادات الفريقين .

يدخل الاهلي مباراة الإسماعيلي اليوم فى ظروف صعبة بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة بعد الهزيمة أمام المصري وزيسكو يونايتد بنفس النتيجة (3/2) وهو ماجعل جماهير الأهلي تحتشد فى تدريب الاهلي على ملعب ستاد التتش من أجل مؤازرة الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي والتي تحسم نتيجتها بشدة إقتراب الأهلي من اللقب فى الدوري المحلي لكرة القدم .

بينما يدخل الإسماعيلي المباراة في مسعي لإستعادة المركز الثالث الذي ذهب للمصري البورسعيدي مما يجعل هناك ضغوط كبيرة على لاعبي الإسماعيلي فى حسم المباراة لصالحهم فى الوقت الذي تظهر فيه مشكلة ملعب المباراة لتضفي إهتماما إعلامي وجماهيري أكبر على مباراة الاهلي والإسماعيلي القادمة فى ظل التصريحات المتبادلة بين مسئولي الإسماعيلي والإتحاد المصري لكرة القدم .

كان رئيس النادي الإسماعيلي قد كشف عن نيته مقابلة وزير الداخلية من أجل محاولة إصدار موافقة أمنية لمباراة الاهلي والإسماعيلي على ستاد أخر بخلاف برج العرب من أجل حل الازمة تجنبا للإنسحاب الذي لوح به الإسماعيلي فى مباراة الأهلي القادمة، ويبدو أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز سيتدخل من أجل حل أزمة ستاد ملعب مباراة الاهلي والإسماعيلي لإقامتها فى موعدها .

أزمة ملعب مباراة الأهلي اليوم والاسماعيلي مشكلة وتم حلها .

كان ملعب مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم مشكلة خاصة مع التراجع المستمر فى تصريحات الإسماعيلي بعد الموافقة على اللعب فى الملعب الفرعي لبرج العرب، عاد أبو السعود ليؤكد رفض مجلس الإدارة بالكامل السفر إلي الإسكندرية والإصرار على اللعب فى ستاد بتروسبورت والدفاع الجوي وتم الإستقرار على ملعب بتروسبورت.

كان ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصری لكرة القدم قد أكد أن مباراة الاهلی والاسماعيلي اليوم لن تقام علی ستاد برج العرب فی ظل وجود إصلاحات فی ملعب المباراة .

هذا وتقام مباراة الاهلي والاسماعيلي على ملعب ستاد بتروسبورت بعدما تلقي الاهلي والاسماعيلي فاكسا من الإتحاد المصري يفيد بإقامة المباراة على بترو سبورت .

وكانت مشكلة ملعب المباراة أزمة واجهت اتحاد الكرة المصری قبل الخروج منها بتحديد بتروسبورت للمباراة .

في نفس الإطار يسعی الاهلی لحسم الدوری من خلال بوابة الاسماعيلي فالفوز في المباراة يتيح للأهلی الإقتراب بشدة .

هذا ويسعي الاهلی لحسم بطولة الدوری المصری لكرة القدم خلال مباراة الاسماعيلي من خلال الفوز عليه .

يدخل الاهلی مباراة الاسماعيلي وعينه علی بطولة الدوری العام بصرف النظر عن نتائج الزمالك امام المصري، فوز الأهلي على الإسماعيلي فى مباراة الجمعة كفيلة بجعل الأهلي محتفظا لنفسه بفارق الخمس نقاط بصرف النظر عن نتيجة مباراة الزمالك والمصري المقرر لها فى نفس الموعد .

مباراة الاسماعيلي والتي تعد توجها من الاهلي لبطولة الدوري المصري لكرة القدم بشكل رسمي، وتقام مباراة الاهلي والاسماعيلي والزمالك والمصري فى نفس التوقيت اليوم الجمعة فى تمام العاشرة مساء .

وبخصوص توقعات مباراة الاهلي اليوم والاسماعيلي، يتوقع الكثيرون أن يكون التعادل هو المسيطر على أجواء المباراة فى ظل تساوي الأهداف بين الفريقين وإن كانت أهدف الاهلي اكبر خاصة وأنه يسعي لحسم الدوي الممتاز اليوم .

ويأمل جماهير الاحمر أن تسير مباراة الاسماعيلي كما يتمنوا ويحققوا الفوز أمام الدراويش الليلة .

من المتوقع أن يبدأ الاهلی بتشكيل مكون من شريف اكرامی واحمد حجازی ورامي ربيعة وسعد سمير وصبري رحيل واحمد فتحي وحسام عاشور وصالح جمعة ورمضان صبحي وجون انطوي ووليد سليمان ومؤمن زكريا .

يدخل الأهلي مباراة الإسماعيلي فى تحدي جديد يستهدف من خلاله الفوز بالمباراة، بينما الإسماعيلي هو الأخر في تحدي إستعادة المركز الثالث الذي إقتنصه الحصان الأسود .

هذا وتعد مباراة الاهلی والاسماعيلي هامة فالفوز بها يعنی بطولة الدوری المصری، ويهاجم الاهلي الليلة بجون انتوي ورمضان صبحي من الوسط وعمرو السولية .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.