نتيجة مباراة الارجنتين وامريكا اليوم الأربعاء 22/6/2016 فى نصف نهائي كوبا أمريكا
ليونيل ميسي النجم المنتظر فى المباراة

نقدم لكم نتيجة مباراة الأرجنتين وأمريكا اليوم الأربعاء فى نصف نهائي كوبا أمريكا 2016 في الساعات الاولي من صباح اليوم الأربعاء، وتسعي الارجنتين بقيادة ميسي ورفقائه التأهل لنهائي كوبا أمريكا، بينما تسعي أمريكا الطموحة لتحقيق مفاجأة على حساب العملاق الأرجنتيني .

نتيجة المباراة فوز الارجنتين (4/0) وتأهلها للمباراة النهائية الاحد القادم .

 

موعد مباراة الارجنتين وأمريكا اليوم .

تقام مباراة الارجنتين وأمريكا فى الثالثة من صباح اليوم الأربعاء على ملعب إن جي أر، ويقود المباراة تحكيميا الحكم أينريكي باتريكيو كاسيريس فيلافاني في الدور قبل النهائي لكوبا أمريكا 2016 .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأمريكا .

من المنتظر أن تقوم قناة Bein sport HD1 بنقل مباراة الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، ويقوم المعلق رؤؤف خليف بالتعليق على المباراة التي تأتي فى الدور النصف نهائي لكوبا أمريكا 2016 .

الأوراق الرابحة وسط الأرجنتين وأمريكا .

يدخل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مباراته أمام الأرجنتين ولديه ورقة رابحة هامة وهي عاملي الأرض والجمهور والذي قد يساعده للإنطلاق نحو نهائي كوبا أمريكا.

على الجانب الأخر يدخل التانجو الأرجنتيني معتمدا على قوة نجومه خاصة النجم المدلل ليونيل ميسي ورفقاه، حيث يسعي ميسي لتحقيق اللقب الدولي الأول مع التانجو بعدما حقق مع منتخب بلاده إنجازا اولمبيا سابقا .

يخشي يروغن كلينسمان، المدير الفني للولايات المتحدة الأمريكية ميسي ورفقاه ويدرك أهمية المواجهة التي تتطلب تركيز دفاعي قوي من أجل السيطرة على نجوم الأرجنتين فى المباراة .

يذكر أن ادواردو فارغاس يحمل لقب هداف كوبا أمريكا حتي الأن برصيد 6 هدف، ويليه ليونيل ميسي برصيد 4 أهداف وهو مايجعل ميسي متحفزا لإضافة المزيد من الاهداف فى مباراة نصف النهائي .

يذكر أن كولومبيا وتشيلي سيلتقوا فى مواجهة الجانب الأخر لتحديد النصف الأخر من نهائي كوبا أمريكا لملاقاة الفائز من مواجهة الأرجنتين وأمريكا .

فهل تحقق الأرجنتين الفوز المنطقي أم تحقق أمريكا المفاجأة لجماهيرها ؟

سيشكل مثلث الرعب للأرجنتين خطورة كبيرة على دفاع منتخب أمريكا منذ بداية المباراة،وتسعي الأرجنتين لإنهاء المباراة مبكرا وكسر حصون دفاعات أمريكا القوية والمنظمة بشكل كبير .

نجحت الارجنتين فی الفوز علی امريكا بأربعة اهداف دون رد علی المنتخب الامريكي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.