فوائد لا تعرفها عن الليمون
فوائد الليمون

جميعنا يعلم أنه لا يمكن الإستغناء عن الليمون في مطبخنا، ولكن هناك إستخدامات كثيرة له بعضنا لا يعلمها، فمن خلاله نستطيع التغلب على مشاكل صعبة طالما كنا نبحث عن حلول جذرية للتخلص منها .

فوائد الليمون

لنتعرف الأن على الفائدة الأولى لليمون :

هذه الطريقة تفيد السيدة الحامل وخصوصاً في شهورها الأولى، من المعروف أن الحامل تعاني من غثيان الصباح، الآن تستطيعين التمتع بيومك دون الشعور بالغثيان من خلال كوب من الماء الساخن و عصر نصف ليمونة كبيرة وتحليته بقليل من السكر.

الفائدة الثانية:

نستطيع الإستغناء عن كريمات إزالة رائحة العرق والمواد الكيميائية وغيرها من المواد التي يمكن أيضا أن تجعل منطقة الإبط داكنة، بإحضار نصف ليمونة وتمريرها على الإبط، بتكرار هذه الطريقة البسيطة كل يوم وقبل الخروج من البيت سنحصل على رائحة منعشة، بالإضافة إلى أنه يمنع ظهور رائحة العرق، كما أنه يقضي أيضاً على البكتيريا التي من السهل أن تتكاثر في هذا المكان، مع العلم أن هذه الطريقة تفيد الرجال والنساء.

الفائدة الثالثة :

طريقة سهلة للقضاء على القشرة في فروة الرأس ومن أول مرة، وذلك عن طريق كوب من الماء الفاتر ووضعه في علبة قابلة للضغط، وخلط الماء بعصير الليمون (2 ليمونة كبيرة) ثم توزيع الخليط في فروة الرأس وتركه لمدة دقيقتين وشطفه بالماء، وبعد عشر دقائق يغسل الشعر بالشامبو وستلاحظ الفرق بسرعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.