تعليق صادم من مصطفى بكرى على حكم بطلان اتفاقية تيران وصنافير
مصطفى بكري

في تعليق صادم من النائب البرلماني مصطفى بكري، المعروف عنه أنه مناضل ويدافع عن حقوق الفقراء والعاملين، وعن تراب هذا الوطن، وخاصة أنه ينتمي إلى محافظات الصعيد حيث النخوة والرجولة، وتطير الرقاب من أجل شبر واحد من الأرض على اعتبار أنها عرض، قال بكري أن المحكمة التي أصدرت قرار بطلان التنازل عن تيران وصنافير غير مختصة، وكأنه يؤيد التنازل عن الأرض، ويعترض على أحكام القضاء المصري.

وقال بكري في عدة تدوينات له على حسابه الشخصي “الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإداري والذي قضي بملكية مصر لجزيرتي تيران وصنافير ،حكم صدر من محكمه غير مختصه ، لان القانون يحرم علي القضاء الإداري التعرض لأعمال السيادة ومنها الاتفاقات الدولية والعلاقات الدبلوماسية ، كما أن الحكم يخالف المادة ١٥١ من الدستور والتي تنص، علي أن رئيس الجمهورية يمثل الدولة في علاقاتها الخارجية ويبرم المعاهدات ويصدق عليها بعد موافقة مجلس النواب، فكيف يخالف القضاء الإداري”.

وأضاف بكري قائلاً في ختام تدويناته “أحكام الدستور ،وكيف يتصدى لواحدة من أعمال السيادة”.

بكريبكري2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وانت ازيك يامصطفى
    الريال بكام النهارده
    لو عملت عجين الفلاحه يامصطفى ((( الجزر مصريه للابد )))
    و فقط نريد تجنيب الاجيال القادمه حرب استعادة الجزر – وتجنيب الاخوه السعوديين الوقوع فى فخ لا يعلموا مداه

  2. عمره ما كان مناضل ده عار على الصعيد كلها وده الوحيد اللى كان بيسافر مع حسنى مبارك فى رحلاته الخارجية مع انه كان المفروض معارض للنظام وكان بيركب معاه فى الطيارة بتاعته من يومه بوجهين

  3. هل الشعب المصري مصاب بالزهايمر وللا هو فعلا معيز سياسة؟!!!
    الرئيس المنتخب شرعاً حوكم بالاعدام والسجن 40 سنة !!!
    والناس تدور هلى حكم أول ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود هذا الحكم الذي سيتم نقضه وإلغاؤه فيما بعد .
    سكين الشعب وغلبان مش عارفه إن حكومتنا ممكن تخسر كل قضية خارج مصر ولكن من رابع المستحيل تخسر قضية تحت إيدها من موظفيها أقصد قضاتها الشاخخين!!

    1. صح لسلنك محدش واخد بالة انه حكم اول درجة من محكمة غير مختصة يعني عضمة نتلهي بيها علي مايستفوا بلاويهم ” استخف قومه فاطاعوة انهم كانوا قوم فاسقين ”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.