بالصور.. في مشهد مهيب.. جماهير “الأهلي” تملأ أرضية “التتش”.. وإلغاء مران الأهلي بسبب تكدس الجماهير

بالصور.. في مشهد مهيب.. جماهير “الأهلي” تملأ أرضية “التتش”.. وإلغاء مران الأهلي بسبب تكدس الجماهير

قرر “مارتن يول” المدير الفني للنادي “الأهلي” المصري، إلغاء مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي كان مقرراً له مساء اليوم الاثنين بملعب “مختار التتش” بالجزيرة، وذلك بسبب تكدس جماهير الفريق بأعداد غفيرة، ونزول أعداد كبيرة من الجماهير لأرضية الملعب، مما جعل من استكمال مران الفريق بالأمر المستحيل.

هذا وقد نتج عن تزاحم الجماهير بأرضية الملعب، تعرض عدد منهم، لحالات اغماء، كما أصيب البعض بجروج بسبب التدافع، وعلى الفور تواجدت 5 سيارات إسعاف، الموجودة بمقر النادي بالجزيرة، في محاولة لإنقاذ الجماهير المصابة.

.كانت جماهير الأهلي قد توجهت لملعب التتش، لمؤازرة الفريق، الذي يستعد للقاء الإسماعيلي في الجولة 32 من الدوري، ورفع روحه المعنوية بعد هزيمته مؤخراً من فريق “زيسكو” الزامبي.

بالصور.. في مشهد مهيب.. جماهير "الأهلي" تملأ أرضية "التتش".. وإلغاء مران الأهلي بسبب تكدس الجماهير 7جماهير الأهليبالصور.. في مشهد مهيب.. جماهير "الأهلي" تملأ أرضية "التتش".. وإلغاء مران الأهلي بسبب تكدس الجماهير 8بالصور.. في مشهد مهيب.. جماهير "الأهلي" تملأ أرضية "التتش".. وإلغاء مران الأهلي بسبب تكدس الجماهير 9بالصور.. في مشهد مهيب.. جماهير "الأهلي" تملأ أرضية "التتش".. وإلغاء مران الأهلي بسبب تكدس الجماهير 10