فاكهة سحرية ذُكِرت 3 مرات في القرآن الكريم تقضي على الكرش في أيام قليلة.. تعرف عليها!
القضاء على الكرش

لا شك أن الكرش وتراكم الدهون والسمنة مشكلة يعاني منها غالبية الناس في سائر أنحاء العالم، حيث يبحث أولائك الذين يعانونون من الكرش والسمنة الزائدة عن وسائل جيدة للقضاء على الدهون في غضون أيام قليلة.

ومن المعروف أن القضاء على الكرش وخسارة الوزن مشكلة صعبة، ربما تحتاج لعمليات جراحية أو رجيم قاسي جداً مع ممارسة التمارين الرياضية يوميًا، ولكن باتت تلك المشكلة سهلة في اتخاذ التدابير اللازمة للتخلص من الدهون والسمنة بدون عمل رجيم أو  نظام غذائي.

الرمان، فاكهة قادرة على القضاء على الكرش وإذابة الدهون، ذُكِرت ثلاثة مرات في القرآن الكريم، في قوله :

“وهو الذي أنزل من السماء ماء فأخرجنا به نبات كل شيء فأخرجنا منه خضرا نخرج منه حبا متراكبا ومن النخل من طلعها قنوان دانية وجنات من أعناب والزيتون والرمان مشتبها وغير متشابه انظروا إلى ثمره إذا أثمر وينعه إن في ذلكم لآيات لقوم يؤمنون” صدق الله العظيم (الأنعام: 99).

وقوله تعالى: “وهو الذي أنشأ جنات معروشات وغير معروشات والنخل والزرع مختلفا أكله والزيتون والرمان متشابها وغير متشابه كلوا من ثمره إذا أثمر وآتوا حقه يوم حصاده ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين”. (الأنعام: 141)
 وأخيراً في قول الله عز وجل: “فيهما فاكهة ونخل ورمان” (الرحمن 68).

ولذلك فالرمان من أفضل الفواكه التي تقضي على الكرش ودهون البطن، حيث تمتلك قدرة كبيرة على حرق وإذابة الدهون بالجسم، كما يمكن شرب كوب  واحد من عصير الرمان يوميا، حتى يؤدي لإزالة الشحوم المتراكمة في الجسم.

ولا تنسى تجربة الرمان في القضاء على  الدهون، وشاركنا رأيك!

اقرأ أيضًا :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا بس فى اشكال كل لما أشرب عصير الرمان الكرش مبينزلش عاوز اعرف السبب أفيدونى الادمن الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.