بالخطوات.. شرح طريقة شراء تذاكر مباريات الأهلي في بطولة أفريقيا 2016 إلكترونيا
تذاكر مباريات الاهلي في افريقيا 2016

أعلن النادي الأهلي المصري خلال تصريحات رسمية عن إطلاق موقع إلكتروني على الإنترنت يتيح للمشجعين شراء تذاكر مباراة الأهلي وايسك ابيدجان في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة أفريقيا 2016 وكذلك يمكن المشجعين من شراء تذاكر مباريات الأهلي القادمة في بطولة أفريقيا 2016، حيث من المقرر حضور 15 ألف متفرج  بمدرجات استاد برج العرب غدا لمشاهدة مباراة الأهلي واسيك ابيدجان في تمام العاشرة مساءا حسبما صرح المدير التنفيذي للأهلي شيرين شمس.

ويمكن لمشجعي المارد الأحمر شراء تذاكر مباراة الأهلي واسيك ابيدجان غدا وشراء كتذاكر كافة مباريات الأهلي في بطولة أفريقيا 2016 من خلال هذا الرابط www.tazakermisr.com، ولن يسمح لأي شخص شراء أكثر من 4 تذاكر وكل تذكرة سيكون مبين عليها رقم بوابة الدخول، وستقوم وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة فالكون لتأمين المباراة.

والآن سنشرح لكم خطوات شراء تذكرة مباراة الأهلي في كافة المباريات الأفريقية القادمة عبر موقع تذاكر مصر:

  1. بعد الدخول إلى الرابط الموضح أعلاه والتسجيل فيه، قم بتسجيل البيانات المطلوبة منك مثل:”العنوان، رقم البطاقة، رقم الهاتف،………..”.
  2. قم باختيار اسم المباراة المراد شراء تذكرتها ثم اضغط على التأكيد لحجز تذكرة اللقاء.
  3. بعد تأكيد البيانات وشراء التذكرة بالرقم القومي، اطبع الصفحة الأخيرة للتذكرة وتوجه إلى أقرب مركز توزيع تذاكر.
  4. سيتم التأكد من بياناتك من خلال الرقم القومي، ودفع سعر التذكرة و طباعة صورة من بطاقة الرقم القومى على خلفية التذكرة للتوجه بعدها إلى الاستاد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.