تطبيق Messenger and Chat Lock لحماية رسائل واتس آب و فيس بوك برقم سري
تطبيق Messenger and Chat Lock

في ظل التطورات الكبيرة في عالم الشات المنتشر على الهواتف الذكية والتى إتسع حجم إستخدامها في الفترة الأخيرة، حيث يعتمد الكثير من المستخدمين على إستخدام برامج المحادثة (الشات) بدلا من التحدث صوتياً عن طريق الهواتف، ومن أمثلة برامج الشات الشهيرة واتس آب What’s app و فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger.

وبالطبع تحتفظ الهواتف بهذه المحادثات إذا لم يمسحها صاحبها، فيمكن لأي شخص آخر يحصل على هاتفك أو يستخدمه قراءة محادثاتك الشخصية، وقد تكون تلك المحادثات ذات أهمية بالنسبة لك وتريد الإحتفاظ بها و عدم مسحها، و في نفي الوقت لا ترغب بأن يراها شخص اخر.

ولذلك فى ظل هذة الظروف خرج لنا تطبيق Messenger and chat lock، وهو برنامج حماية الرسائل والدردشة للعديد من التطبيقات حيث يمكن حماية رسائل الواتس آب What’s app وفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger وغيرها من تطبيقات الدردشة مثل تانجو و فايبر ..إلخ، وذلك عن طريق إستخدام رقم سري، بالإضافة إلى إستطاعة البرنامج إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من المعرض الخاص بالهاتف من خلال تخصيص كلمة المرور التي تختارها.

كما يمكن من خلال تطبيق Messenger and chat lock إستخدام قفل أتوماتيكي بعد مدة زمنية محددة حيت لا تحتاج إلى إدخال كلمة المرور فى كل مرة تقوم بعمل شئ ما على هاتفك، وأنه فى حالة تطفل أى شخص آخر وحاول أن يُدخل الرقم بشكل خاطئ عدة مرات فإن الهاتف يأخذ له صورة ويحتفظ بها داخل التطبيق عن طريق الكاميرا الأمامية للهاتف.

وتطبيق Messenger and chat lock يوجد بالمجان على سوق جوجل بلاى Google Play للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ويستخدمه أكثر من خمسة ملايين مستخدم حول العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.