نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 بالرقم القومي من موقع وزارة الداخلية وبوابة الحج والعمرة hajj.gov.eg
نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 – ننشرها لكم بعد أن تم إعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة السياحة عن طريق القرعة اليوم الأحد، ومن ثم إتاحتها للإستعلام بالرقم القومي على موقع وزارة السياحة وموقع بوابة الحج والعمرة.

وقد تقدم ما يزيد عن 129 ألف مواطن ومواطنة بأوراقهم من أجل الحصول على رحلة مدعمة بالحج السياحي لهذا العام، وبعد إعتماد نتيجة الحج السياحي 2016، أصبحت أسماء 29 ألف فائز وفائزة متاحة على بوابة الحج الإلكتروني hajj.gov.eg بالرقم القومي.

كما ظهرت أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي للعام 1437 هجريا 2006 ميلادياً على الموقع الخاص بوزارة السياحة، حيث أنها متاحة الآن بالرقم القومي الخاص بكل مواطن، والذي يتم إدخاله في الخانة المخصصة له للحصول على النتيجة أون لاين.

موقع بوابة الحج والعمرة للإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

وهو من أشهر المواقع التي تسمح لك بمعرفة نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 عن طريق الرقم القومي الخاص بك، وسوف يخبرك الموقع بعد إدخاله هل كنت ممن حالفهم الحظ وفازوا في قرعة الحج لهذا العام أم لا.

فالآن أصبحت نتيجة قرعة الحج السياحي 2106 متاحة على موقع بوابة الحج والعمرة والذي يمكنكم الدخول إليه مباشرةً بالضغط mot.hajj.gov.eg، بعد الدخول للموقع تفضلوا بكتابة الرقم القومي الخاص بكم في المكان المخصص له ومن ثم الضغط على كلمة “بحث” لتظهر لكم نتيجتكم بشكل فوري.

موقع نتيجة الحج السياحي 2016

كما يمكنكم الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 من موقع بوابة الحج المصرية التابع لوزارة الداخلية بالضغط هنا hij.moi.gov.eg، وبعد ذلك إدخال رقم بطاقة الرقم القومي في المكان المخصص له للحصول على النتيجة.

معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي

وحرصاً منا على تقديم خدمة أفضل فإننا نقدم لزوارنا الأعزاء خدمة الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016، فقط تفضلوا بوضع تعليق بالأسفل مصحوب بالرقم القومي الخاص بكم، وسوف نقوم بالإستعلام عن النتيجة والرد عليكم بها فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عاوز اعرف نتيجة قرعة الحج السياحى هذا العام والرقم القومى ٢٥٨٠٩١٥١٢٠٣١١٤ القاهرة

  2. نتيجه الحج السياحي شركه مصر للسياحه الاسكندريه صلاح سالم ٢٦٢٠٥١٨٠٢٠٢١٠١

  3. زهيه حسن محمد /ارجو الر د على نتيجه الحجالاقتصادى

  4. معلومات مهمة ومفيدة وجهد مشكور ونرجو الاستمرار ومزيدا من التوفيق . رقمي القومي (٢٥٩٠٢٠٣١٢٠٠٧٧٤ )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.