جامعة الباحة تفتح باب التسجيل الكترونيا للعام الجديد عبر موقع جامعة الباحة الرسمي bu.edu.sa
جامعة الباحة

جامعة الباحة أعلنت منذ قليل عن فتح باب الالتحاق والتسجيل لجميع الطلاب والطالبات في الانتظام لدرجة البكالوريوس بداية من يوم الاثنين اليوم 20/6/2016، ويستمر التقديم لمدة 5 أيام عبر الموقع الالكتروني لجامعة الباحة بالسعودية موقع bu.edu.sa.

كان عميد الجامعة الدكتور علي بن عثمان الزندي قد أعلن أن المرحلة الثانية سوف تنفذ بين الفترة من 20 إلى 25 من الشهر الحالي شهر 6 يونيو، وأن هذه المرحلة سوف يتم فيها تحليل كافة البيانات المدخلة في النظام، وفرز المتقدمين وعمل التقارير اللازمة من أجل اختيار ملفات المتقدمين، وبعدها سوف يتم نشر أسماء المرشحين للقبول في الجامعة عبر موقع الجامعة.

القبول بجامعة الباحة يتم بعد كل هذه الخطوات السابقة، في النهاية بعد نشر أسماء المرشحين للقبول عبر موقع الجامعة، يتم بعد ذلك إرسال مستندات المقبولين بالجامعة إلى عمداء القبول والتسجيل بفروع كليات الجامعة المختلفة.

العام الجديد بجامعة الباحة سوف يشهد قبول بكلية طب الأسنان بنين، وسوف يتم زيادة مرحلة القبول في البكالوريوس إلى 6730 طالب وطالبة، في العام الجامعي الجديد 1437/1438 هجريا.

أكد رئيس جامعة الباحة على جميع الطلاب تحري الدقة في خطوات التسجيل بالموقع الرسمي للجامعة، ونوفر لكم تفاصيل وموقع التسجيل بمرحلة البكالوريوس بجامعة الباحة عبر الموقع التالي:

موقع جامعة الباحة بالسعودية “تسجيل القبول بالعام الجديد”

يمكنك بداية التسجيل عبر الموقع الرسمي لجامعة الباحة وهو كالتالي:

http://portal.bu.edu.sa/

يمكنك من خلال الموقع بالأعلى فتح الموقع والدخول لموقع التسجيل وإدراج بياناتك للعام الدراسي الجديد، مع مراعاة تحري الدقة في إدخال البيانات لعدم رفض أوراقك بالجامعة.

لأي استفسارات ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.