عبد المجيد الرويلي لاعب الهلال الجديد واخبار صفقة انتقاله لنادي الهلال “تفاصيل كاملة”
عبد المجيد الرويلي

عبد المجيد الرويلي لاعب فريق التعاون، ولاعب منتخب السعودية الأول على رادار فريق الهلال السعودي، وذلك حسب أخر تقارير وأخبار وردت من مصادر مقربة من اللاعب، أكدت أنه سوف ينتقل إلى وصيف بطل دوري جميل للمحترفين فريق الهلال بداية من الموسم القادم.

صفقة عبد المجيد الرويلي بدأت بعرض من نادي الاهلي السعودي بقيمة 10 ملايين ريال، من أجل الانتقال الموسم القادم لمشاركة لاعبي صاحب الثنائية هذا العام، وكان الهلال قد سبق نادي الاهلي بعرض قيمتة 6.5 مليون ريال، وما زالت المفاوضات مستمرة مع اللاعب حتى الآن.

تكلفة صفقة عبد المجيد الرويلي سوف تتخطى حاجز العشر ملايين ريال في حال جدية فريق الهلال للحصول على خدمات اللاعب، الذي يُعد من أفضل لاعبي دوري جميل للمحترفين هذا الموسم، بعد التألق الذي قدمه مع السكري والذي استطاع تأهيل فريقه إلى دوري أبطال أسيا العام القادم بعد خروجهم في المركز الرابع من الدوري هذا العام.

احصائيات الرويلي هذا العام مع فريقه التعاون الحالي، لعب 2231 دقيقة مع فريقه، سجل خلالهما 13 هدفا، وأصبح أفضل هدافي الفريق، واحتل المركز الرابع في هدافين البطولة هذا العام، وتميز اللاعب بتسديده القوي للضربات الحرة، وسجل 8 أهداف كأكثر لاعب في الدوري يسجل من ضربات حرة مباشرة.

صفقة الرويلي أقرب إلى فريق الهلال، حيث أن رغبة اللاعب تقربه من الهلال هذا العام، والجدير بالذكر أن اللاعب يتبقى في عقده عام مع فريق التعاون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.