أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح اليوم الأحد 23 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح اليوم الأحد 23 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

ننشر لكم على موقع مصر فايف من قسم الأخبار أحدث وأهم  أخبار مصر فى صباح الأحد 23 فبراير 2014 من جميع الجرائد المصرية والصحف المصرية .

الأخبار التى نتناولها لكم يوميا هى أهم ا لأخبار المصرية  بالجرائد  والصحف المصرية الآتية  (جريدة الأهرام -جريدة الأخبار – اليوم السابع – المصرى اليوم – جريدة الجمهورية -الوطن -أخبار اليوم -الدستور – مصراوى – جريدة الشروق -جريدة الوفد -جريدة الدستور -جريدة أخبار اليوم – …………إلخ ) .

تناول لكم فى هذا المقال الكثير من الأخبار المصرية التى تهم كل مصرى يرغب فى معرفة كل أخبار الوطن وعلية أن يشارك بالرأى فى الخبر فى التعليقات من خلال حسابه الشخصى الفيس بوك .

نقد لكم الكثير من الأخبار المتنوعة سواء الأخبار السياسية والأقتصادية وأخبار أسعار العملات والذهب والدولار و

توقيت الصلاة وأحوال الطقس فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية .

أحدث أخبار مصر اليوم الأحد 22/2/2014 من جميع الصحف والجرائد المصرية

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح اليوم الأحد 23 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية 7

أستمر أضراب 2067 عامل من شركة النحاس المصرية وأعتصامهم ليوم التالت بمنطقة حجر النواتية بشرق الاسكندرية  بسبب مشكلة الحد الأدنى للأجور .

إضراب عمال هيئة النقل العام

أضراب 5 جراجات للنقل العام فى محافظة القاهرة اليوم يشل حركة النقل العام وكل هذا بسبب مشكلة الحد الأدنى للأجور و إضراب شامل لعمال هيئة النقل العام في 27 جراجا للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية والأضراب بناءً على دعوة النقابة العامة المستقلة .

كل ما تريد معرفته عن توقف خدمة الواتس أب “whats app”

الكثير من المواقع الألكترونية الهامة تحدث عن توقف تطبيق الواتس أب فى مصر وبعض الدول العربية لمدة تزيد عن 3 ساعات والكثير الأن يبحث أن أسباب توقف الواتس أب وأخبار الواتس أ ب فى مصر

first 1.jpg

وجاء مانشيت الصفحة الأولى فى جريدة الجمهورية اليومية بصور للرئيس مرسى داخل قفص الأتهام وهتاف مرسى فى المحمة بـ ” أنا الرئيس ” والمقال يتحدث عن قضية الرئيس السابق مرسى 130 من قيادات الإخوان علي رأسهم محمد بديع ومرشد الجماعة ومحمد البلتاجي وعصام العريان وصبحي صالح وسعد الكتاتني وصفوت حجازي وأعضاء من حزب الله اللبناني وحركة حماس في قضية الهروب من السجون خلال ثورة يناير 2011 وأن قضايا الدعوة تحكم عليهم بـ مليار جنية تعويضات  .

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح اليوم الأحد 23 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية 8

قال السيد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن إلغاء أجازة السبت متروكة لكل كلية أو أن من الممكن مد الدراسة فى الكليات أسبوعين أو أسبوع على حسب كل كلية بغرض تعويض أجازة الطلاب سواء كانت الكلية تعتمد علي نظام الساعات المعتمدة أو نظام الفصلين .

طارق الزمر

قال الدكتور  ” طارق الزمر ”   رئيس حزب البناء والتنمية الهارب خارج مصر  فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” قائلا :-

“أول ما أشعر أننى يمكن أن أدافع عن حقوق الفقراء والمظلومين فى مصر أكثر من دفاعى عنهم من الخارج سأعود لمصر”

أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية

تلقى المستشار الأعلامى لرئيس الجمهور “أحمد المسلمانى ”  فى الأمس برقتين تعزية من الرئيس عدلى منصور والمشير عبد الفتاح السيسى  .

صورة ارشيفية

تعرف أهالى ضحايا حادث بور سعيد على جثهم المتفحمة نتيجة أثر الأنفجار  والضحايا هم :-

  1.  سها السيد أمين 30 سنة مقيمة دائرة قسم المناخ.
  2. ومحمد السيد حمزاوى 51 سنة مقيم دائرة قسم الزهور .
  3. حنان على إمام 46 سنة مقيمة دائرة قسم الضواحى.

الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية بعد اغتيال ضابط بالأمن الوطني منع ركوب شخصين على دراجة نارية واحدة، وتطبيق ذلك القانون ابتداءً من اليوم الأحد .
صورة أرشيفية

غدا الأثنين الموافق 24/2/2014  يعقد مركز نضال للحقوق والحريات، مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء حول الأنتهاكات التى تعرض لها المعتققلون السياسيين داخل السجون ويتحدث الكثير من المعتقلين عن تجربتهم داخل السجون وتجربة أعتقالهم .

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح اليوم الأحد 23 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية 9

قال رئيس لجنة الخمسين لصياغة الدستور السيد ” عمرو موسى ” برنامج «صالون التحرير» الذي يذاع على فضائية «التحرير» ،أن المشير عبد الفتاح السيسى أتخد قرار ترشحة لرئاسة الجمهورية ولكن السيسى «منزعج» من مبالغة البعض في تأييده أبدى موسى، تقديره لثورة 30 يونيو وما تلاها في 3 يوليو من بيان المشير السيسي .

اهم وابرز عناوين الصحف المصرية اليوم الاحد 23/2/2014اهم وابرز عناوين أخبار مصر التى تناولتها جريد اليوم السابع والمصرى اليوم وجريدة الشروق اليوم الاحد 23/2/2014  ولمعرفة أخبار السبت الموافق 22/2/2013  و مساء الجمعة 21/2/2014من الجرائد والصحف المصرية .

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح السبت 22 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

جميع زوارنا الكرام نرحب بكم هنا بمصر فايف ونقدم لكم جدول اسعار العملات بجمهورية مصر العربية اليوم السبت وهو الموافق 22 فبراير 2014 .

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح السبت 22 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

ننشر لكم على موقع مصر فايف أوقات الصلاة كل المسلمين فى أكثر من محافظة من محافظات  مصر نذكر منهم االأسكندرية والقاهرة ….. إلخ .

 

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح السبت 22 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

نقدم لكم زوار موقعنا الكرام بيان بدرجات الحرارة اليوم السبت الموافق 22 فبراير 2014  وحالة الطقس اليوم فى جميع محافظات مصر .

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح السبت 22 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

يرتفع سعر الذهب لليوم التانى على التوالى ونقدم لكم سعر الذهب اليوم وأسعار جميع عيارات الذهب في مصر اليوم السبت 22/2/2014 .

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح السبت 22 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

اسعار الحديد اليوم السبت 22/2/2014 و اسعار جميع أنواع الاسمنت اليوم السبت 22/2/2014  جمهورية مصر العربية .

أهم وأحدث أخبار مصر فى صباح السبت 22 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

من النشرة الأقتصادية ننشر لكم إستقرار أسعار الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء اليوم السبت 22/2/2014 وفى محلات الصرافة .