ترامب يؤيد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى
ترامب

جدد دونالد ترامب المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية تأييده لخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى معللا ذلك بأن بريطانيا ستكون أفضل حالا ما إن تخرج من الإتحاد الأوروبى وذلك قبل أيام قليلة من الإستفتاء المرتقب على هذه المسألة .

أكد ترامب فى مقابلة صحفية أنه يؤيد المعسكر الداعى لخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى حيث قال لصحيفة صنداى تايمز “أنا شخصيا سأكون أكثر ميلا إلى التصويت للخروج من الإتحاد الأوروبى لأسباب كثيرة أهمها التقليل إلى حد كبير  من البيروقراطية لكن هذا رأيي الشخصى وفى النهاية أنا لست مواطنا بريطانيا.”

قال الملياردير المثير للجدل لرويترز أنه سيسعى إلى بناء علاقات دولية جيدة حال تم إنتخابه رئيسا للولايات المتحدة
بما فى ذلك بناء علاقات جيدة مع ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا وذلك بعدما وصف الأخير تصريحات دونالد ترامب عن حظره لدخول المسلمين أمريكا إن أصبح رئيسا لأمريكا بأن ذلك مثير للخلاف وغبى وخاطئ.

الجدير بالذكر أن رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون ضد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى حيث قال “إذا غادرنا هذه المنظمة للأبد. لا نستعيد السيطرة.” أى أن الخروج من الإتحاد الأوروبى لا يعنى قدرة بريطانيا من السيطرة على حدودها بسبب مبدأ حرية الحركة الذى يجعل من المستحيل قدرة بريطانيا من السيطرة على حدودها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.