عودة خدمة الواتس أب بعد توقفها لأكثر من ثلاث ساعات فى مصر ومن المسئول عن توقف whatsapp

عودة خدمة الواتس أب بعد توقفها لأكثر من ثلاث ساعات فى مصر ومن المسئول عن توقف whatsapp

نقدم لكم اليوم من قسم الأخبار فى موقع مصر فايف الذى ينشر كل أخبار مصر من جميع الجرائد والصحف المصرية التى تنشر يوميا .

من أهم الأخبار التى تناولتها جميع المواقع فى الأمس هو خبر توقف خدمة الواتس أب لأكثر من ثلاث ساعات بدون معرفة الأسباب .

لكن عادت خدمة الواتس أب اليوم عقب الساعة الثانية عشر صباحا فى مصر و قال جميع المشتركين فى خدمة الواتس أب أن البرنامج رجع مثل الأول .

وقد توقف برنامج الواتس أب الذى يسمح بأرسال الرسائل عبر الهاتف المحمول بعد أيام قليلة من شراء موقع  ” الفيس بوك ” لـ ” الواتس أب ” بمبلغ 19 مليار دولار .

وقد وجهت شركة ” الفيس بوك ” صاحبة البرنامج الآن كل الأسئلة المتعلقة بأنقطاع خدمة “الواتس أب ” إلى ممثلى الخدمة الذين لم يردوا على الفور “ولواتس آب” .

الواتس أب بدأ منذ خمس سنوات وصل عدد مستخدميها إلى 450 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم وعدد مستخدميها يزيد يوميا بمعدل مليون مستخدم .

 

وقد لجأ الكثير من مستخدمى برنامج ” الواتس أب ” إلى أبداء أسئلتهم والتعبير عن غضبهم بتوفق الخدمة ومعرفة من المسئول عن الأنقطاع عبر الكثير من المدونات الألكترونية عبر الأنترنت والكثير من وسائل التواصل الأجتماعى كتويتر .

قد أعتقد الكثيرون أن سبب توقف الخدمة هو عمل تحديثات للبرنامج وعمل تطوير للتطبيق “واتس الأب ” لأرسال الرسائل الفورية عبر الهاتف المحمول .

عودة خدمة الواتس أب بعد توقفها لأكثر من ثلاث ساعات فى مصر ومن المسئول عن توقف whatsapp 7

توقف البرنامج ليس مصر هى الدولة الأولى فى هذا التوقف ولكن بعض الدول الأخرى أشتكت من توقف خدمة “الواتس أب ”  ومنها المملكة العربية السعودية والبحرين .