نتيجة قرعة الحج السياحي برقم البطاقة موقع mot.hajj.gov.eg بوابة الحج والعمرة وزارة السياحة
نتيجة قرعة الحج السياحي وزارة السياحة

نقدم لكم نتيجة قرعة الحج السياحي 1437 هـ، من موقع بوابة الحج والعمرة التابع لوزارة الداخلية وموقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg ، حيث تجرى الآن قرعة الحج السياحي لعام 2016 الموافق 1437 هجرياً، وستنشر نتيجة الحج السياحي على موقع وزارة السياحة وموقع وزارة الداخلية والاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 برقم البطاقة.

موقع بوابة الحج والعمرة نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 mot.hajj.gov.eg

تعلن وزارة السياحية خلال الدقائق القادمة نتيجة قرعة الحج السياحي للعام 1437 هـ / 2016 ميلاديا، حيث تجرى قرعة الحج السياحي 2016 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين بأداء مناسك الحج عن طريق وزارة السياحة، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بالحصول على 29 ألف  تأشيرة حج سياحي الليلة.

تقدم للحج السياحي هذا العام حوالي 128 أف و 999 مواطن، ويحضر مراسم إجراء قرعة الحج السياحي ممثلين عن العديد من الجهات الحكومية السيادية لضمان شفافية ونزاهة القرعة.

أوضحت وزارة السياحية المصرية ببيان صدر عنها أن عدد شركات السياحة التي تقدمت لتوفير خدمات الحج السياحي هذا العام قد بلغ 1993 شركة، وقد تم سداد مبالغ جديدة الحجز بما حقق 800 مليون و575 ألف جنيه.

ننشر لكم الرابط الرسمي الجديد لنتيجة قرعة الحج السياحي 2016 والذي خصصته وزارة السياحة ونتيجة زيادة الضغط برجاي إعادة التحميل للصفحة أكثر من مرة حتى يفتح الموقع والاستعلام برقم البطاقة.

الرابط الرسمي لنتيجة قرعة الحج السياحي 2016 /1437 هجريا

رابط موقع بوابة الحج والعمرة والاستعلام برقم البطاقة

اعرف نتيجة قرعة الحج السياحي برقم بطاقة الرقم القومي الآن

ننشر لكم بعد قليل رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 /1437 هـ، من موقع بوابة الحج والعمرة، ويمكنكم ترك أرقام بطاقاتكم القومية بالتعليقات على هذا الموضوع وسنوفر لكم نتيجة قرعة الحج السياحي مباشرة فقط تابعونا سنوفر لكم المزي بعد قليل.

تحديث: يشهد رابط الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي الذي نشرته وزارة السياحة منذ دقائق ضغط عالي جدا وهو ما يؤدي لتقف الموقع بسبب كثرة عمليات البحث عن النتيجة، وسنوفر لكم ما يتاح من روابط أخرى بعد قليل.

تحديث:

تشير موقع نتيجة قرعة الحج السياحي لإتاحة النتيجة بداية من الساعة العاشرة من مساء الأحد عبر الموقع الرسمي المخصص للاستعلام عن نتيجة الحج السياحي للمواطنين وكذلك للشركات السياحية mot.hajj.gov.eg، والنتيجة متاحة الآن.

تحديث يعمل موقع الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي بصورة طيبة الأن بعد انتهاء ذروة البحث عن نتيجة من وفقهم الآن للفوز بتأشيرة الحج السياحي هذا العام، ويمكنكم الأن الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة الفرغة برقم البوابة مباشرةً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.