نتائج امتحان المستوى المراسلة الجزائر 2017 onefd الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد
نتائج امتحان المستوى المراسلة 2016

نقدم لكم نتائج المراسلة 2017 بالجزائر من موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد onefd بجميع الولايات برقم التسجيل وتاريخ الميلاد، حيث ننشر لكم روابط الحصول على نتائج امتحان المستوى المراسلة الجزائر  2017 دورة ماي، وسنبلغكم بموعد ظهور نتائج المراسلة عن بعد 2017 بالجزائر من الموقع الرسمي onefd.edu.dz التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية.

ظهرن الآن نتائج امتحان إثبات المستوى 2017 دورة ماي، لبعض الولايات الجزائرية والمديريات التعلمية، سيتم رفع نتائج الولايات تباعا تفاديا لعدم توقف الموقع بسبب الضغط الشديد، ونتائج امتحان المراسلة 2017 التي ظهرت الآن هي نتائج إثبات المستوى للولايات، الأغواط، تيزي وزو، تلمسان، سكيكدة، مستغانم ، المدية.

نتائج المراسلة عن بعد 2017 موقع onefd

انتهت امتحانات المستوى المراسلة بالجزائر ونترقب الإعلان عن ظهور نتائج امتحان المستوى المراسلة الجزائر 2017 دورة ماي، وكان تقدم لامتحان إثبات المستوى 459 مترشح، وسنوضح لكم عدد المترشحين من الذكور، وكذلك عدد المترشحات الإناث .

انتهت عملية التصحيح بنتائج امتحان المستوى المراسلة الجزائر  2017 دورة ماي onefd resultat، ويترقب المترشحين الآن الإعلان عن موعد ظهور نتائج المراسلة 2017 عبر موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد onefd.

تشير الأخبار لإعلان نتائج المراسلة بالجزائر بدايةً من يوم 6 جوليه هذا العام، حيث تعلن نتائج امتحان المستوى المراسلة 2017 بالجزائر بصورة تدريجية لجميع الولايات، لمراعاة عدم حدوث اكتظاظ وكثرة تحميل على موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد الموقع الرسمي لنتائج المترشحين عام 2017.

والآن ننشر لكم رابط موقع نتيجة امتحان المستوى 2017 الرسمي

أو من هذا الرابط

نتيجة امتحانات اثبات المستوى المراسلة موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد

للحصول على نتيجة المستوي يتم ذلك عن طريق رقم التسجيل وتاريخ ميلاد المترشح، ثم اختيار القسم الخاص بالدراسة، ويتم الاستعلام عن طريق ادخال رقم التسجيل وفقا لهذه الخطوات:

أولاً رقم التسجيل مكون من  11 رقما
مثلا لو أخذنا هذا الرقم 01201506851
هذا الرقم ينقسم إلى ثلاثة أفسام في الحقيقة
1
ورقم التسجيل06851
2
2015السنة
3
الولاية 01 إدرار
ولنو نفس الشيء بالنسبة للولايات الأخرى

المزيد من التفاصيل قريباً.

تحديث 6 جواليه

تتوالي ظهور نتائج امتحان المستوى 2017 بجميع الولايات الجزائرية، وحتى الآن الولايات التي تم نشر نتائج المراسلة 2016 بها هي:

الجزائر –  ادرار  – الاغواط – تلمسان – تيزي وزو  – سكيكدة – المدية – مستغانم  – بجاية – تيارت  – قسنطينة  – وهران  بشار

تحديث 5-7-2016

يستمر توالي ظهور نتائج طلاب التعليم عن بعد، للحصول على نتائج امتحان المراسلة 2016، وأوضح الموقع الوطني للتكوين والتعليم عن بعد أنه ينبغي على الطلاب سحب كشف نقاط امتحان إثبات المستوى من نفس موقع الاستعلام عن النتائج.

تحديث

لم وتعلن نتائجها امتحان إثبات المستوى المراسلة ٢٠١٦ حتى الآن بالوليات الجزائرية، وجاري متابعة ما يستجد من أخبار حول موعد ظهور نتيجة المراسلة من موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد، تابعونا خلال الساعات القادمة.

تحديث 28 جون:

أكد موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد أن نتائج امتحان إثبات المستوى ستعلن تدريجياً وفقا للإعلان الذي نشرة اليوم منذ دقائق قليلة، ولم يحدد موقع الديوان الوطني التوقيت الخاص بظهور نتائج المراسلة 2017، وسنوافيكم بالروابط والتوقيت قريبا فتابعونا.

تحديث 7 جواليه، وفق التوقيتات التي حددها الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، تتوالى رفع نتائج المراكز والتي تضم الولايات الجزائرية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.