أول تعليق رسمي من قطر ردا على أحكام القضاء في قضية التخابر
الحكم في قضية التخابر مع قطر

رغم كل المحاولات التي قامت بها المملكة العربية السعودية لعقد جلسات الصلح بين مصر و قطر، و التي تعهدت خلالها الأخيرة بعدم التدخل في الشأن المصري و خاصة أحكام القضاء التي يصدرها القضاء المصري، لم تمتنع دولة قطر عن التدخل المستمر في أي من الشئون المصرية، و كان آخرها اليوم عندما علقت قطر رسميا على أحكام القضية الشهيرة ” التخابر”، و التي كان الرئيس المعزول محمد مرسي واحدا من المتهمين فيها.

حيث أصدرت اليوم وزارة الخارجية القطرية، بيانا رسميا أعربت فيه عن كامل استياءها و استنكارها لما حدث في قضية التخابر من الزج باسم دولة قطر في حيثيات الحكم، الذي صدر اليوم من محكمة الجنايات في القاهرة، و الذي وصفه البيان أيضا بأن هذه الأحكام تجافي العدالة.

كما علق المتحدث الإعلامي لدولة قطر بأن الأحكام التي صدرت لا علاقة لها بالقانون، كما أنها لا تساعد على تقوية العلاقات بين قطر و مصر، اضافة أنها تعد السابقة الأولى و الخطيرة حينما توجه دولة عربية لأشخاص تهمة التخابر مع دولة عربية شقيقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تهمة دكتور مرسي حسبه الله هو أنه رئيس منتخب لم يسرق لم ينهب لم يتقاضى راتبه رفض تقاضي العمولة على صفقات السلاح مما جنن الفسدة والعسكر وهدد عروشهم وملياراتهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.