مصدر أمني يكشف عن التفاصيل الخاصة بسقوط المتهمين في تسريب إمتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

تحاول الحكومة جاهدة في مكافحة أعمال تسريب إمتحانات الثانوية العامة من خلال تشكيل لجنة مشتركة من ثلاث وزارات هي وزارة التربية والتعليم والتغليم الفني ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الداخلية حيث تعمل هذه الوزارات مجتمعة من أجل عدم حدوث أية تسريبات للأمتحانات المتبقية من إمتحانات الثانوية العامة.

ومؤخراً أعلن مصدر أمني بالادارة العامة للتوثيق والمعلومات التابعة لوزارة الداخلية عن التفاصيل الخاصة بعملية القبض على أدمن بعض الصفحات الإلكترونية على الفيس بوك والتي يتم استخدامها في تسريب إمتحانات الثانوية العامة من داخل اللجان الامتحانية.

وأشار المصدر إلى أن قطاع التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية قد استعان بالتقنيات الحديثة والفحص الفني والبصمة الإلكترونية والتي ساعدت في سرعىة ضبط هذه العناصر التي تورطت فى إنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والذين يقومون من خلالها بتسريب  أسئلة إمتحانات الثانوية العامة وإجاباتها حيث أنها قد توصلت إلى الكشف عن هوية أحد القائمين على صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” والتي يتم من خلالها نشر صور ومنشورات بها أسئلة إمتحانات الثانوية العامة وإجاباتها.

وأكد المصدر على أنه جاري حالياً تتبع باقي الصفحات التى تقوم بأعمال تسريب إمتحانات الثانوية العامة والمساعدة فى عمليات ترويج الغش فى الامتحانات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.