موعد إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات بجامعة المجمعة السعودية
موعد إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات بجامعة المجمعة
أعلنت اللجنة القائمة بجميع أعمال بوابة قبول الطالبات عن موعد إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات بجامعة المجمعة السعودية،  بأن يكون هو يوم الأحد الموافق 14 / 9 / 1437هـ  في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ، الموعد النهائي لاغلاق البوابة أمام  مزيد من الطلبات، و التي استمرت تعمل لتلقي الطلبات لمدة أسبوع كامل، و الذي  بدأ في يوم الإثنين الموافق 8 / 9 / 1437 هـ .

مواعيد هامة للطالبات المتقدمات الى جامعة المجمعة السعودية

هذا و قد شدد السيد المشرف على عمادة التسجيل و القبول في جامعة المجمعة على الطالبات ، بضرورة مراعاة الإختيار الصحيح و التأكد من إدخال الرغبات المطلوبة في موعد أقصاه ظهر الأحد، كما أعلن سيادته عن عدد من المواعيد الهامة للطالبات التي يتم قبولهن، و هي :
– يوم الإثنين 15 رمضان  هو موعد المقابلات الشخصية .
– يوم الأربعاء 17 رمضان هو موعد المقابلات .
– يوم الخميس 25 رمضان هو يوم الإعلان عن نتائج الطالبات التي تم قبولهن طلباتهن للإلتحاق في جميع الكليات، و التي تم تقديمها عبر البوابة الإليكترونية .

كيف تحتفظ جامعة المجمعة بالبيانات الخاصة بالطالبات

أشار السيد المشرف على عمادة التسجيل و القبول أن جميع البيانات الخاصة الطالبات، قد تم سحبها من خلال نظام نور، كما أنه لم يعد أي وجود للملفات الورقية القديمة.
و في النهاية فلقد أكد سيادته أن عملية التسجيل تخضع للرقابة المكثفة تحت إشراف السيد معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شخصيا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.