تردد قناة znbc الزامبية الناقلة لمباراة الاهلي وزيسكو اليوم السبت فى دوري أبطال أفريقيا على التردد المفتوح
صورة القمر الصناعي

ننقل لكم تردد قناة znbc الزامبية الناقلة لمباراة الاهلي وزيسكو يونايتد اليوم السبت 18 يونيو في إفتتاحية دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا، حيث يلتقي الاهلي المصري زيسكو خارج الديار في محاولة لتصدر المجموعة والفوز على زيسكو  وسط أرضية ملعب سيئة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الاهلي وزيسكو الزامبي على قناة Bein sport بتعليق محمد الكواليني فى الثالثة والنصف عصرا، كما تنقل قناة ZNBC الزامبية المباراة على القمر الصناعي انتلسات 904 وهو 60 شرق ويمكن إستقبال القمر الصناعي انتلسات فى مصر.

تردد قناة ZNBC الزامبية الناقلة لمباراة الاهلي وزيسكو الزامبي اليوم .

تردد القناة : 3765

معدل الترميز : 5000

معامل الخطأ : 3/4.

القمر الصناعي : INTELSAT 904 / 60 East

هذا وكانت بعثة النادي الاهلي قد سافرت إلي زامبيا على متن طائرة خاصة لملاقاة فريق زيسكو يونايتد وسط تجهيز من جانب مارتن يول، المدير الفني للأهلي رغم إصابة ثلاثة من أهم أعمدة النادي الاهلي حيث يغيبوا عن مباراة الاهلي وزيسكو أبرزهم عبد الله السعيد وماليك إيفونا وعمرو جمال .

ويسعي الاهلي للخروج من عنق الزجاجة فى الدوري المصري بعد الهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين من خلال التركيز في المشوار الأفريقي على حدة بعيدا عن المشوار المحلي .

وستنقل القناة الزامبية مباراة الاهلی وزيسكو الزامبي علی شاشتها كما سيقدم موقعكم مصر فايف كل جديد من خلال متابعة قوية لمباراة الاهلی وزيسكو .

هذا ومن المنتظر أن يبدأ ستديو تحليلي لمباراة الاهلي وزيسكو فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وكما أكدن فإن الأهلي سيسعي لخطف الثلاث نقاط أو التعادل على أكثر تقدير .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.