بالصور.. لأول مرة ظهور “سوزان مبارك” برفقة نجلها جمال بدار الأوبرا.. لحضور حفل فني لـ”حفيدتها”

بالصور.. لأول مرة ظهور “سوزان مبارك” برفقة نجلها جمال بدار الأوبرا.. لحضور حفل فني لـ”حفيدتها”

ظهرت “سوزان مبارك”، زوجة الرئيس الأسبق “محمد حسنى مبارك”، مساء اليوم الجمعة، ونجلها جمال مبارك فى حفل فنى بدار الأوبرا المصرية للعازفين الأطفال، وذلك بعد فترة طويلة من الانقطاع عن الظهور في المناسبات العامة، تحديداً منذ الإطاحة بزوجها من الحكم، في أوائل عام 2011 .

كان حفلاً قد أحييته دار الأوبرا المصرية للعزف، بمشاركة عازفة البيانو العالمية “مشيرة عيسى”، رافقها من خلاله مجموعة من مواهب وطلاب المدارس والجامعات المختلفة وأكاديمية الفنون، للعزف على آلة البيانو.

وكان من ضمن العازفات الناشئات، “فريدة جمال مبارك”، حفيدة “سوزان مبارك”، التي أصرت على حضور الحفل برفقة ابنها “جمال مبارك”، لمشاهدة ومتابعة حفيدتها وهي تقوم بالعزف على البيانو.

دار الأوبرابالصور.. لأول مرة ظهور "سوزان مبارك" برفقة نجلها جمال بدار الأوبرا.. لحضور حفل فني لـ"حفيدتها" 7بالصور.. لأول مرة ظهور "سوزان مبارك" برفقة نجلها جمال بدار الأوبرا.. لحضور حفل فني لـ"حفيدتها" 8بالصور.. لأول مرة ظهور "سوزان مبارك" برفقة نجلها جمال بدار الأوبرا.. لحضور حفل فني لـ"حفيدتها" 9بالصور.. لأول مرة ظهور "سوزان مبارك" برفقة نجلها جمال بدار الأوبرا.. لحضور حفل فني لـ"حفيدتها" 10بالصور.. لأول مرة ظهور "سوزان مبارك" برفقة نجلها جمال بدار الأوبرا.. لحضور حفل فني لـ"حفيدتها" 11