مصدر حكومي يكشف حقيقة زيادة أجور العاملين بالدولة في الموازنة المالية الجديدة 2016 – 2017
المالية

صرح مصدر حكومي رفيع المستوى تابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن الحكومة انتهت من إعداد الموازنة الجديدة للدولة، وتم بالفعل تقديمها لمجلس النواب؛ من أجل مناقشتها لاعتمادها رسمياً والبدء في تطبيقها بداية العام المالي الجديد الأول من شهر يوليو القادم.

وعليه فقد كشف المصدر موقف أجور جميع العاملين في الدولة بالموازنة الجديدة، لافتاً بأن الحكومة لم تقرر أي زيادة في رواتب الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري في الدولة بموازنة العام المالي الجديد 2016 – 2017، وذلك بعد مراجعة مخصصات أجور الموظفين المقررة، تبين بأن الموزانة لم تتضمن أي زيادة.

كما لفَت المصدر الحكومي، بأن الحكومة اعتمدت صرف رواتب الموظفين في الجهات الإدارية بالدولة على القانون رقم 18 لسنة 2015، المعروف بقانون الخدمة المدنية، الذي يتقاضى بموجبه الموظفين رواتبهم حالياً، مضيفاً بأن الحكومة اعتمدت هذا القانون إلى حين إقرار قانون بديل أو آخر مُعدَّل.

هذا وقد صرح ذات المصدر بأن الحكومة لم تضع أي زيادة في بند أجور الموظفين بالموازنة المالية الجديدة خلال العام المالي المقبل، نافياً كل ما تم تداوله من أنباء حول اعتزام الحكومة زيادة أجور الموظفين تزامناً مع تطبيق الموازنة المالية الجديدة بداية يونيو المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قانون اعدام الموظف المعدوم الدخل … الاسعار نار .. وفواتير مرافق نار .. ودروس خصوصية نار ..
    ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء
    خلاص يعني الموظف الحل .. يتم الحد من محدود الدخل علشان العجز فى الموازنة .. طيب نشيل الموضوع كلنا لا على حساب فئة بعينها دون فئات اخرى
    ومن هنا .. يعد تكريس للطبقية والبغضاء والاحقاد بين ابناء مجتمع واحد .. وهيهات هيهات ان يتحقق قدر من العدالة الاجتماعية .. بعد ان دق آخر مسمار فى نعش الطبقة الوسطى

  2. مجرد سؤال لعباقرة وزارة المالية :هل يتساوى معلم مساعد خريج حديث مع معلم يسبقه ب15 سنة تعيين في الراتب؟ لو في البلد واحد حقاني يرد………؟؟؟؟؟

  3. حراااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم حسوا بنا بقي ربنا ينتقم منكم بتخد ملاين واحنا ملاليم اشكو الي الله وارف شكوتى الية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.