موقع معلوماتي نتائج الثانوية العامة 2016 الامارات “ظهرت الآن”
موقع معلوماتي نتائج الثانوية بالامارات

نتائج الثانوية العامة 2016 الإمارات، نقدم لكم نتيجة الثانوية العامة في الامارات 2016 بعد ظهورها رسميا اليوم عبر موقع معلوماتي فقط، مصر فايف يتابع معكم نتائج الثانوية العامة في الوطن العربي، يستمر الطلاب في البحث عن نتائجهم عبر موقع معلوماتي لنتائج الامتحانات بالامارات، نقدم لكم رابط موقع معلوماتي نتائج الامارات.

رابط موقع معلوماتي يوفر حصريا نتائج الشهادة الثانوية العامة بالامارات، تستطيع الآن الحصول على نتيجة ثانوية الامارات بعد ظهورها عن طريق كتابة اسم المستخدم، ورقم الطالب في نظام الـ esis مضافا إليه حرف الـ s، ظهرت النتيجة اليوم ويمكنك الحصول عليها عبر الرابط:

موقع معلوماتي نتيجة الثانوية الامارات

يمكنك الحصول على نتائج الثانوية العامة موقع معلوماتي مباشرة من موقعنا بالأسفل، وذلك عن طريق إدخال اسم المستخدم ورقم الجلوس.

كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب قام بالاتصال بالطلاب الأوائل على مستوى الإمارات، لتهنئتهم بالتفوق الباهر في الثانوية العامة، وتمنى منهم التفوق المستمر في مراحل حياتهم المتقدمة.

موقع معلوماتي يوفر لك الحصول على النتيجة مفصلة لجميع الدرجات، ولعل الكثير من الطلاب تسائل عن طريقة الحصول على النتيجة، وتجدها واضحة في الصور التالية:

موقع معلوماتي لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر 2016 وطريقة معرفة النتائج من خلاله
الخطوة الأولى

 

موقع معلوماتي لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر 2016 وطريقة معرفة النتائج من خلاله
الخطوة الثانية

 

موقع معلوماتي لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر 2016 وطريقة معرفة النتائج من خلاله
الخطوة الأخيرة

نتمنى لكم التوفيق الدائم والمستمر في نتائج الثانوية بالامارات، وننتظر تعليقاتكم واقتراحاتكم واستفساراتكم في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.